فساتين ساتان ستضفي لمسة رومانسية على مظهرك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
فساتين ساتان ستضفي لمسة رومانسية على مظهرك
مقالات ذات صلة
حقائب Gucci التي ستضفي لمسة أنيقة إلى مظهرك
موديلات أقراط ستضفي لمسة من الحيوية إلى مظهرك الصيفي
موديلات من عصابات الرأس ستضفي لمسة ساحرة على مظهرك

ما هو أكثر جاذبية من الفستان الساتان الناعم؟ بالأخص المطعمة بالدانتيل، الفستان الحريري في جوهره هو فستان ضيق ومغري ولا يفشل أبداً في إضفاء لمسة من الرومانسية والرقي إلى مظهرك إنه الفستان الصيفي المثالي والذي يمكن ارتدائه بسلاسة بين النهار والليل مع الحذاء المناسب أو سترة من صوف محبوك أو سترة بليزر لإطلالة مكتبية، فكري في الأمر على أنه أسلوب كلاسيك قديم ولكن مع لمسة عصرية.

نترك لكِ هنا مجموعة مختارة من أفضل فساتين الساتان التي يمكنك تجربتها الآن لفصل الصيف لكن ننصحك إذا كان الطقس شديد الحرارة من الأفضل عدم ارتداء نسيج الحرير لأنه من الممكن أن يزيد من حرارة جسمك كما أنه لا يمتص العرق لذا يكون رائعاً مع الطقس اللطيف أو ليلاً.

فستان ساتان ميدي مع حذاء رياضي 

يعتبر الفستان متوسط ​​الطول ممتازاً للارتداء مع أحذية رياضية، خاصة أن هذا الخيار مناسب للمدينة ولكن في نفس الوقت يبدو عملي وكاجوال، يمكنك استكمال مظهرك بالمجوهرات، على سبيل المثال، سوار خلخال على الساق، يمكنك أيضاً ارتداء حقائب كروس وحقائب ظهر رياضية.

فستان ساتان مع سترة بليزر

طريقة أخرى لا تقل إثارة للاهتمام هي ارتداء فستان مع سترة بليزر، يمكنك تنسيق هذه الإطلالة في العمل مع البقاء بطريقة لطيفة وسيكون من الممكن أيضاً تحقيق مظهر أنيق لموعد هام.

نسقى مجوهرات أنيقة مع الفستان الساتان 

مع الفستان الحريري البسيط، يمكنك الجمع بين المجوهرات بأمان والتركيز عليها، اختاري أكبر عدد ممكن من الأساور والقلادة الضخمة والأقراط الكبيرة، أيضاً، إذا كان الفستان بلون محايد، فيمكن أن تكون الملحقات بألوان زاهية وغنية.

ماذا نرتدي مع فستان ساتان؟

  • يتميز الفستان الساتان بخصوصية رائعة للتكيف مع اثنين من أقوى صيحات الموضة لهذا العام، الحنين إلى التسعينات والرغبة الشديدة في كل ما يتعلق بالعقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
  • سوف يضفي الفستان ذو الألوان المحايدة لمسة من الفخامة والرقي مثل الأسود أو الكريمي أو البني النحاسي وسيعطيكِ مظهر فتيات التسعينات، مع أحذية عسكرية أو الصنادل ذات الكعب الصغير للحصول على أسلوب أكثر أناقة ولكن هناك ابضاً بدلاً من هذه الألوان المتواضعة، نماذج في مجموعات ملونة أكثر مثل الوردي مع نسيج بطباعة أو سادة او البنفسجي والأحمر.
  • كلا الطرازين لهما مكان في خزانة ملابس معاصرة، بالإضافة إنه يمكنك تنسيقهما مع الأحذية المسطحة أو الصنادل أو أحذية بكعب التي لا تزال أفضل الموديلات لهم.

بالإضافة إلى ذلك، عاد هذا الفستان مرة أخرى بموديلات متنوعة وأطوال مختلفة بين القصير والميدي والطويل ويبدو أنه أصبح مفضل لدى العديد من الفتيات ويمكنك تنسيقها لأي مناسبة من النهار إلى الليل، فكري في الأمر على أنه الرومانسية الجديدة وقوة الفستان كلها تأتي من خامته.