فنادق خمس نجوم وإطلالات فاخرة: رفاهية المشاهير خلال أداء الحج والعمرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
فنادق خمس نجوم وإطلالات فاخرة: رفاهية المشاهير خلال أداء الحج والعمرة
مقالات ذات صلة
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة

نمط حياة المشاهير يفرض نفسه عليهم في كثير من الأحيان حتى خلال أداء مناسك الحج والعمرة وبعد التخلص من كل مظاهر الحياة المترفة، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على نجوم عرب أدوا مناسك الحج والعمرة بأكثر الطرق رفاهية وفخامة.

النجوم بملابس الإحرام

النجمة الإماراتية أحلام من أكثر النجمات المعروف عنهن أسلوب الحياة الفخم وهو ما لم تتمكن أحلام من التخلي عنه خلال أداء مناسك الحج والعمرة، ففي أكثر من مرة ظهرت أحلام برفقة زوجها مبارك الهاجري في غرفة الفندق الفخمة والمطلة على البيت الحرام مباشراً.

أما فيما يتعلق بإطلالتها الشخصية فتعرضت أحلام للنقد من قبل بس اعتمادها على نظارة شمسية من ماركة شهيرة خلال أداء مناسك الحج والعمرة وهو ما اعتبره البعض يتنافى مع أصول هذه العبادة.

أحلام ليست الوحيدة التي تعرضت للنقد، فهناك أيضاً النجمة المصرية غادة عبد الرازق والتي أدت مناسك العمرة برفقة ابنتها روتانا إلا أنها استعرضت غرفتها الفاخرة والهدايا التي قُدمت إليها بجانب أنواع الطعام المختلفة خلال الرحلة وهو ما دفع الجمهور لانتقادها بشدة بسبب هذه التصرفات التي اعتبرها البعض تليق برحلة سياحية وليست الرحلة إلى الأراضي المقدسة وبالفعل حذفت غادة كل هذه الصور.

النجوم في الحرم المكي

لكن انتقاد غادة وابنتها لم يقف عند حد استعراض غرفتها الفاخرة حيث زادت حدة النقد بعد أن نشرت صورة لها برفقة ابنتها وصديقة رافقتهم خلال العمرة بدون حجاب داخل الفندق وهو ما تسبب في المزيد من الغضب ضدهما.

من أكثر الأسباب التي تتعرض من أجلها النجمات للنقد خلال التواجد في الأراضي المقدسة هو الظهور بالمكياج مثل ما تعرضت له الإعلامية المصرية هند رضا من هجوم بس وضعها لأحمر الشفاه خلال الإحرام برفقة والدها.

ولنفس السبب تعرضت الإعلامية حليمة بولند لنقد واسع بعد أن نشرت صور لها بالقرب من المسجد النبوي الشريف واعتمدت على إطلالة بمكياج كامل وكثيف وهو ما لم يقبله الجمهور منها.

تعرفوا على نجوم اعتمدوا على أسلوب مترف وفاخر خلال أداء الحج والعمرة. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا