فوز العتيبي ترد بغضب على متابعة شككت في دينها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
فوز العتيبي ترد بغضب على متابعة شككت في دينها
مقالات ذات صلة
منة عرفة ترد بغضب على متابعة شككت في دينها وعلاقتها بالإسلام
فوز العتيبي ترد على متابعة انتقدت بكائها بعد الانفصال
فوز العتيبي ترد على نصيحة متابعة لتجنب الحسد

ظهرت فوز العتيبي في مقطع فيديو غاضبة من رسالة لأحد المتابعات وصفتها بالكافرة، لترد عليها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بدرس في التقبل.

 وكتبت المتابعة لفوز العتيبي رسالة مفاجئة تعدت فيها عليها باللفظ ووصقتها بالحيوانة  والكافرة، حيث جاء في رسالتها: "ربي نفسك يا حيوانة وش الأديان أنتو كفار ما أنتم مسلمين ما ألومكم".

فوز العتيبي ترد على المتابعة

أعادت فوز العتيبي نشر رسالة المتابعة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلقت عليها بكلمات: "لا مكان للمتطرفين بيننا".

 ولم تكتف فوز العتيبي بالكلمات التي كتبتها لرفض رسالة المتابعة وإنما ظهرت بنفسها في مقطع فيديو قائلة: "المفروض إني ما أصور لأني في فترة نقاهة، لكن لما تكلمت عن التطرف فكنت حابة أوعي الناس، لأن فيه أطفال يكونون ضحية هذا الشيء ولوكبروا وتطرفوا هيكون مكانهم السجون، فربوا أولادكم".

وتابعت: "يعني أنتي بتكفري دولة كاملة لمجرد إنهم بيحترموا الخصوصيات وبيحترموا كل الأديان والاختلافات على أرضهم، وبيسمحوا بكل الجنسيات حول العالم بالتواجد بقاعدة متساوية في التعامل، ليش ترمون الناس بالكفر".

يذكر أن فوز العتيبي كانت قد نشرت مقطع فيديو دعت فيه متابعيها بتربية أبنائهم بطريقة تبعدهم عن التطرف محذرة من نتائج ذلك على المدى البعيد، وهو ما عرضها لهجوم المتابعة التي وصفتها بالكافرة واعتبرت أن فوز العتيبي تهاجم الأديان.

وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو بدون مكياج، في واحدة من المرات القليلة التي لا تهتم فيها الفاشنيستا السعودية بإطلالتها نظراً لمرضها ومرورها بفترة نقاهة.