فوز العتيبي ترد على سؤال عن تأخر حملها وتعلق على رسائل المتنمرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
فوز العتيبي ترد على سؤال عن تأخر حملها وتعلق على رسائل المتنمرين
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على متابع سخر من كيفية تزويجها بناتها بتعليق جارح
سعوديون يحيون ذكرى مقتل عبدالعزيز الفغم بلقطات مؤثرة
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي

علقت الناشطة السعودية فوز العتيبي  على رسائل المتنمرين كما ردت بشكل مباشر على سؤال عن تأخر حملها، حيث استعانت بزوجها الذي ظهر متحدثاً بصوته في المقطع المتداول.    

فوز العتيبي ترد على سؤال عن تأخر حملها 

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" استعرضت من خلاله التعليقات السلبية التي تتلقاها بشكل دوري من المتنمرين الذين يتعمدون الإساءة لها ولزوجها كونهما يصران على استعراض نمط حياتهما المتحرر عبر السوشيال ميديا مخالفين بذلك تقاليد المجتمع السعودي.

ومن بين التعليقات التي استفزتها، ركزت فوز العتيبي على من يسألون بشكل دائم عن تأخر حملها، حيث ردت بأن هذا الأمر ليس من شأن أحد وأنه قراراً شخصياً يخصها هي وزوجها فقط، ملمحة إلى أنها لا تعاني من مشاكل في الإنجاب. 

بينما كانت التعليقات الأخرى التي استفزتها تتهمها بأنها مدللة متسائلين كيف يتحملها زوجها، حيث وجهت رسالة لمتابعاتها بأن يبرزن شخصيتهن بشكل صريح عند الارتباط ولا يقمن بالافتعال والإدعاء، فهناك رجال يحبون الفتيات المرحات المحبات للحركة والمزاح، بينما يفضل آخرون الفتيات الهادئات الرزينات.

فوز العتيبي وزوجها

وتثير الناشطة السعودية الجدل بمنشوراتها مع زودها عبر حساباتها على "تويتر" و "انستقرام" و "سناب شات"، حيث يطلان بشكل جريء وغير معتاد في المجتمع السعودي، ويتعرضان لهجوم دائم واتهامات بتعمد إثارة الجدل بلقطات خادشة للحياء وغير مقبولة، لكن فوز العتيبي تدافع عن أسلوب حياتها دائماً بأنها تؤمن أن الحرية للجميع.

وقد تعرضت الشابة السعودية لانتقادات مؤخراً بسبب نشرها مقاطع بصحبة زوجها من داخل غرفة النوم، فضلاً عن تداول لقطات أخرى وهي تضع قبلة حميمية على فم زوجها خلال رحلة سياحية لهما.

فوز العتيبي من هي؟

فوز العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، كما تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب مشاهدها الجريئة مع زوجها، وقامت مؤخراً بنشر هويتها الوطنية بعد أن أثيرت حالة من الجدل في المملكة نتيجة استفزاز بعض النشطاء لها بإدعاءات كاذبة زعموا من خلالها أنها لا تنتمي للقبيلة من الأساس.