فوز العتيبي تستفز متابعيها برد جديد على خدعة انفصالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يوليو 2022
فوز العتيبي تستفز متابعيها برد جديد على خدعة انفصالها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تستفز المتابعين مجدداً بحديثها عن خدعة انفصالها
فوز العتيبي تتنشر فيديو من كواليس تصوير خدعة انفصالها وتهاجم متابعة
فوز العتيبي ترد على متابعة انتقدت بكائها بعد الانفصال

استفزت فوز العتيبي عدد من متابعيها بمطقع فيديو من الطيارة، علقت عليه بكلمات أشارت فيها إلى خدعة انفصالها مجددا.

وحرصت فوز العتيبي على تدوين رسالة على مقطع الفيديو وجهتها لمن أسمتهم بأعداء زواج الحب، والذين قالت عنهم في فيديو سابق إنهم السبب وراء تفكيرها في خدعة الانفصال والترويج لطلاقها من أحمد الموسى.

وجددت فوز العتيبي بتعليقها الهجوم عليها، والحديث عن خدعة انفصالها، والتي كانت قد أثارت بها الجدل خلال الفترة الماضية بعد أن أوهمت جمهورها أنها انفصلت عن زوجها أحمد الموسى لتفاجأهم بعد ذلك بأن الأمر والتراشق بالتصريحات والتهديجات لم يكن إلا جزء من تمثيلية رتبها الثنائي لتلقيندرسا لمن وصفتهم بأعداء الحب.

فوز العتيبي تستفز متابعيها

ودونت فوز العتيبي رسالة كتبت فيها: "اختفينا عنكم نعيش الحب سراً" ووضعت صورة لوجه يخرج لسانه، في إشارة منها إلى أنها تتعمد كيد من تصفهم دائما بأعداء الحب.

وقالت فوز العتيبي: "جلسنا في الجزيرة 4 أيام، اتبسطنا وقضينا وقت جميل ورايحين الوجهة التانية". وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو وزوجها يوثق استقلالهما لسيارة من المطار، ويسألها عن سبب زعلها.

وردت فوز العتيبي قائلة إن سبب زعلها هو خوفها في أثناء رحلتها بسبب المطبات الهوائية، كما تحدثت فوز العتيبي عن حزنها بسبب فقدان إحدى حقائب السفر خلال رحلتها قائلة إنه مر أسبوعين على فقدان حقيبتها في شركة الطيران  إلا أنها حتى الآن لم تحصل عليها.

 وبهذا التعليق جددت فوز العتيبي الحديث مرة أخرى على خدعة انفصالها وزادت من الانتقادات التي يوجهها لها البعض، خاصة بعد أن نشرت خلال الأيام الماضية مقاطع من تعليقات متابعيها منها: "حبيت الحركة موت والله ماعرفتكم إلا بعد ما حبيتو بعض وأحب حبكم لبعض ويشهد الله إني معد أتابع حسابكم بعد ما افترقتو لاني زعلت واليوم أنا بالدوام وأشوف سناباتكم قلت يارب لك الحمد رجعوا لبعض ويوم شوفت في سنابك يا فوز أنه جحفلة لأعداء الحب مت ضحك وحبيت الحركة الذكية". وهو ما ردت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي قائلة: "عطيناهم درس عمرهم ما حينسونه".

كما دونت لها متابعة: "حركة مرة حلوة أنو تعرفي مين عدوكم بالله كيف وجه الناس اللي قامت تعرض نفسها على زوجك مالهن كرامة ما عندهن كرامة"، لترد فوز الغعتيبي قائلة: "أكثر حركة حبيتها كشفت لي أشياء كثيرة ما كنت اتوقعها والله شفت أسماء ناس ومعرفات كانت تسبنا وصارت تتلصق مصدومة من اللي شوفته".