انفصال فوز العتيبي عن أحمد الموسى وحرب التصريحات تشتعل بين الثنائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
انفصال فوز العتيبي عن أحمد الموسى وحرب التصريحات تشتعل بين الثنائي

فاجأ أحمد الموسى الجمهور بإعلان انفصاله عن فوز العتيبي وذلك بعد أشهر نفت فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية الأمر وكذبت شائعات انفصالها.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة من سناب شات أحمد الموسى لمتابعة سألته: "أقسم بالله من زمان وأشوفك وأشوف اهتمامك ودلعك الزايد وكنت دايما أقول اللله يستر على مشاعرك لأن بعض البنات تمل من هذا الاهتمام الزايد بعدين معلش ما في أحد يعطي كل ها الحرية لوادة بيحبها إلا لو وثق فيها من كل قلبه.. نصيحة لوجه الله ارمي ورا ضهرك وصدقني ربي راح يعوضك بالأحسن والأفضل لأنك ما سويت معاها إلا كل خير وأي واحدة تتمناه الله يعوضك خير ويجبر قلبك".

ورد أحمد الموسى على المتابعة بكلمات: "قالوها المرأة لا تدلعها تتمرد بس أخوكم كان منعمي يالله درس وتعلمنا منه".

فوز العتيبي تهاجم أحمد الموسى

تصريحات أحمد الموسى ليست الوحيدة، وإنما نشرت فوز العتيبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور والفيديوهات التي هاجمت فيها أحمد الموسى  وقالت إنه كان يحجم حريتها، وفي إحدى السنابات.

 كتبت فوز العتيبي تعليق على فيديو لها في أثناء حضورها حفل لماجد المهندس: "وهنا أول مرة أشوف ماجد المهندس قدامي وكنت قبل الزواج وقبل حتى بعرف بعض الناس ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية، وبعد الزواج صار يمنعني |أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين".

انفصال فوز العتيبي عن أحمد الموسى وحرب التصريحات تشتعل بين الثنائي

 وفي صورة أخرى لها في أثناء رحلة بحرية كتبت فوز العتيبي معبرة عن معاناتها من الزواج من أحمد الموسى وقالت: "قبل الزواج كنت دايما أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه لو أروح ساعة يدق مشتاق وش ها الشوق اللي ما يخلص كنت أبي أتزوج  علشان يهتم ويشتاق بس مو على طول وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني".

حرب التصريحات بين فوز العتيبي وطليقها

 وعبر الجمهور عن صدمتهم من انفصال فوز العتيبي وطليقها خاصة وأن الثنائي كان دائماً يحرصون على إظهار الجانب الرومانسي لعلاقتهما العاطفية، ليندهش البعض من إعلان الانفصال، خاصة بعد حرب التصريحات التي اشتعلت بين الثنائي.

 واستنكر البعض التراشق بالتصريحات بين الثنائي، فكتبت متابعة لفوز العتيبي: "فوز والله إني أحبك بس خلاص إذا انفصلتم هذا المكتوب وعيب تطلعون فضايح بعض ما توقعتكم كذا، خلاص اللي بينكم أدفنوه ليش تطلعون الحين وكل واحد يقط كلام على التاني إذا أهو قال خليك أعقل منه واسكتي أقل شيء تذكري الأيام الحلوة".

انفصال فوز العتيبي عن أحمد الموسى وحرب التصريحات تشتعل بين الثنائي

فوز العتيبي بررت هجومها على أحمد الموسى وردت على المتابعة وكتبت: "أنا ما أحب أتكلم لكن  شوفوا مين اللي بقاله أسبوع يدق الثاني بسنابه وساكتة ولا تكلمت ولا حتى صورت سناب لين متابعيه طفشوني بحياتي كل شوي ينقلون لي دقه فيا، فخلاص حامت كبدي خلوه يمسك لسانه ويسكت وأسكت".

ونشرت فوز العتيبي مجموعة من السنابات التي عبرت فيها عن استيائها وغضبها الشديد من هجوم أحمد الموسى، فخلال الأيام الماضية، نشر طليق فوز العتيبي مجموعة من السنابات التي هاجم فيها الناشطة السعودية المثيرة للجدل، إلا أنه حتى الآن لم يخرج أي منهما ليعلن سبب الانفصال بشكل واضح  مكتفيين بالتراشق بالتصريحات بينهما كل عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، وهو ما أدهش الجمهور خاصة وأن الثنائي كانوا دائما يثيرون الجدل بلقطات رومانسية عبر حساباتهم.

انفصال فوز العتيبي

يذكر أن تأكيد انفصال فوز العتيبي وزوجها جاء بعد شائعات طالت الثنائي نفتها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي فخلال الأشهر الماضية، ترددت أنباء انفصال السعودية الشهيرة، إلا أن فوز العتيبي  نفت هذه الأنباء في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قائلة إنها كانت ستعلن انفصالها رسمياً في حال وقوعه دون خوف أو استحياء.

وقالت فوز العتيبي إنها ما زالت تتلقى الكثير من طلبات الخطبة والزواج رغم أنها تحدثت في ذلك الأمر من قبل ومع ذلك لم تتوقف هذه الطلبات. وقررت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية الشهيرة، إنهاء الجدل حول طلاقها وعلاقتها بـ أحمد الموسى وذلك بعد أن تلقت طلب لخطبتها من متابع يدعى بندر وطالبها فيه بتأكيد خبر انفصالها حتى يستطيع التقدم لخطبتها قائلة: "أنا اتكلمت في هذا الموضوع من قبل، وحتى الآن لم يتوقف الأمر، أقسم بالله لو مثلا أنا أتفصل هتكلم وأقول رسمي، أنا ما استحي شيئ عادي طبيعي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار