فوز العتيبي تكشف عن سر رشاقتها وكيف حافظت على وزنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 يناير 2023
فوز العتيبي تكشف عن سر رشاقتها وكيف حافظت على وزنها
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تكشف عن سر رشاقتها وتوجه نصيحة للفتيات
فوز العتيبي تكشف سر رشاقتها وطريقتها للتخلص من الوزن الزائد
فوز العتيبي تستعرض رشاقتها بطريقة جريئة

كشفت فوز العتيبي عن سر من أسرار رشاقتها وردات على متابعة عبرت عن انبهارها من رشاقة جسمها، لتؤكد على أن السبب هو احتفاظها بالعضلات على طريقتها الخاصة.

 تساءلت المتابعة عما إذا كان سبب رشاقة وزن فوز العتيبي هو المشي فقط لتوضح مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أن السبب هو أن جسمها يحتفظ بالعضلات حتى في ظل عدم ممارستها للتمارين الرياضية.

ريجيم فوز العتيبي

وسألت المتابعة فوز العتيبي: "مره جسمك صار حلو معقولة كله بس مشي دامك ماتروحين النادي ؟، وهو ما ردت عليه فوز العتيبي قائلة: "كنت أتمرن قبل كثير باقي عندي نسبة عضلات أول ما أنحف تبين حتى لو
كنت قاطعه التمارين العضل باقي".

فوز العتيبي تكشف عن سر رشاقتها وكيف حافظت على وزنها

هذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها فوز العتيبي عن سر من أسرار رشاقتها، ففي قت سابق قالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية متحدثة عن طريقتها في التخلص من الوزن الزائد: "أنا بحرق أكثر مما آكل، فأحسب كام سعرة أكلتها لو مثلاً 1200 فأحرق أكثر من اللي أنا أكلته، وأمشي خطوات أكتر، يعني لو أنا مثلا السعرات المفروضة لي 1200وأنا أكلت أكثر من 1200 سعرة فأمشي بعدها خطوات لحرق السعرات الزائدة وهو ما يحافظ على وزني، أما لو كنتي ترغبين تخسين فستتناولين سعرات أقل من السعرات التي تحتاجينها وتحرقين أكثر.. نظام السعرات سهل وموجود وتقدري تتابعينه".

 ونشرت فوز العتيبي بعدها مقطع فيديو استعرضت فيه رشاقتها وهي ترقص على أنغام الموسيقى في الشارع".