فوز العتيبي تستعرض زيادة وزنها بهذه الطريقة والجمهور ينتقدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
فوز العتيبي تستعرض زيادة وزنها بهذه الطريقة والجمهور ينتقدها

تعرضت مشهورة موقع سناب شات السعودية، فوز العتيبي، لعجوم متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت ترقص بطريقة غريبة في واحدة من الفيديوهات وتستعرض زيادة وزنها.

فوز العتيبي تستعرض زيادة وزنها

وظهرت فوز العتيبي في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات داخل المطبخ ترقص على أحد أغاني أم سعد البحرينية وترتدي بنطلوناً من الجلد الأسود ظهرت فيه بزيادة وزن ملحوظة للغاية.

ولفتت فوز العتيبي إلى أن الزيادة في وزنها بدأت منذ العودة إلى السعودية بعد انفصالها عن زوجها أحمد الموسى، لاعب كرة القدم السعودي السابق.

وعلقت فوز العتيبي على الفيديو موضحة أنها زادت عدداً من الكيلو جرامات جراء تناول أنواع معينة من الأطعمة السعودية، قائلة: "صرنا دببة من الكبسات والمقلوبة وجالسين نسوي شاي دايت"

الجمهور انتقد فوز العتيبي وطريقة رقصها خاصة بعد أن اتهمها البعض أنها أصبحت تحاول افتعال الأزمات منذ إعلان انفصالها عن زوجها أحمد الموسى من أجل تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

لم تكن تلك الأزمة الوحيدة التي تورطت فيها فوز العتيبي مع الجمهور منذ انفصالها، فما بين فيديوهات جريئة، وتصريحات صادمة وهجوم على متابعين تورطت فوز العتيبي وزوجها مع الجمهور في أزمات عدة.

أزمات فوز العتيبي بعد إعلان انفصالها

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فوز العتيبي بمحاولة استغلال حياتها الشخصية للحصول على المشاهدات، خاصة بعد أن تحدثت عن تفاصيل بينها وبين زوجها وتقيده لحريتها في كثير من الأفعال من بينها حرمانها من الخروج إلى الحفلات التي اعتادت حضورها قبل الزواج، قائلة: "ومن بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي مع إن وقتها ما في بنات كثير يسافرون لحالهم علشان يحضرون حفلة غنائية، وبعد الزواج صار يمنعني أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين".

الأزمة الأكبر كانت بعد أن أعلنت فوز العتيبي أنها كانت تتعرض للعنف من زوجها أحمد الموسى وذلك رداً على الانتقادات التي وجهت لها من بعض المتابعات لانفصالها عنه

وعلقت فوز العتيبي قائلة: "الناس اللي تحسدني وتقولي خسرتي زوجك ما تدرون إنه كان يعنف أذني لفظياً ويصرخ علي وكنت أخاف منه إذا صرخ علي ويخوفني وأحس برعب منه ماني مجبورة أتحمل كل هذا الأذى النفسي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار