فوز العتيبي تبكي بسبب التنمر وتستعرض خسارة وزنها بسبب المرض

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021
فوز العتيبي تبكي بسبب التنمر وتستعرض خسارة وزنها بسبب المرض

دخلت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فوز العتيبي، في نوبة بكاء؛ على الهواء بسبب تعرضها للتنمر من جانب عدد كبير من المتابعين.

وظهرت فوز العتيبي في فيدو لايف من خلال حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، وهي تواصل عملها رغم الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً، إضافةً إلى أنَّ البعض انتقادها بسبب تصوير لحظات مرضها، واصفةً التنمر ضدها بأنه مثل “السكاكين” في صدرها.

واستعانت العتيبي، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في “سناب شات”، بأغنية “نسيناكم” لنجم الغناء السعودي راشد الماجد، حيث ظهرت في سيارتها وكلمات الأغاني تصاحبها تقول: “عانيت ياما لأجل أرضي خواطرهم.. وداريت همي وكنت أشقى وأريحهم صبرت وصرت أنا وقلبي.. ندور من يصبرنا".

وتفاعلت فوز العتيبي مع الأغنية بشكل كبير، حتى وصل إحساسها ذروته وبدأت في البكاء، وتركت تعليقاً على المقطع قائلةً: “يا حسافة صبري على الغربة والتنمر وأذى الناس وقذفهم اللي مثل السكاكين في صدري اللي تحملته عشان أسعد ناس ما تقدر تعبي”.

كما استعرضت فوز العتيبي، خلال المقطع، خسارة الكثير من وزنها بسبب المرض الذي تعرضت له في الأيام الأخيرة والذي تسبب في نقلها إلى المستشفى، مشيرةً إلى أنها ما زالت مريضة جسدياً، لكنها لم تكشف طبيعة هذا المرض، وظهر من المقطع ملابسها التي اتسعت على جسدها بسبب خسارة وزنها.

يذكر أن فوز العتيبي كانت قد أرجعت وعكتها الصحية تلك إلى “الحسد”، مشيرةً إلى أنها منذ الحديث عن السيارة التي أهداها لها زوجها واستعراضها لها وهي ليست بخير.

فوز العتيبي تتعرض لوعكة صحية:

ومؤخرًا أعلنت فوز العتيبي في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعاني من أزمة صحية شديدة منذ 3 أيام لم تخرج فيهم إلا للذهاب إلى المستشفى ولم توضح طبيعة حالتها الصحية.

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو تتحدث فيه بصعوبة معتبرة أن ما حدث لها نتيجة الحسد بعد أن تلقت سيارة لامبورغيني هدية من زوجها خلال الأسبوع الماضي، مؤكدة أنها لم تهنأ بالسيارة التي حصلت عليها.

وعلقت فوز العتيبي على الفيديو قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل"، وظهر صوتها منهكاً من شدة التعب معلقة على رسالة من أحد متابعينها قائلة: "يا فوز العين حق لا تبالغين في التصوير، لأني مريت بالمرحلة دي.. العين حق".

وأشارت فوز العتيبي إلى أنها لم تكن تصدق هذا الأمر إلا بعد أن مرت بأزمتها الصحية الحالية مشيرة إلى أن الجميع حسدها بعد الحصول على السيارة حتى من يمتلكون الأموال".

وتابعت: "كنت زمان أقرأ عن هذي الأشياء والحسد وما أصدقها، إلين لي كم يوم مو قادرة أتحرك من الفراش ، ما اروح إلا مستشفيات وصيدليات، ما تهنيت فيها السيارة قسم بالله، حتى الناس الي عندهم نعمة وعندهم فلوس حاسديني عليها".

وطلبت من الجميع عدم النظر إلى ما يملكه شخصاً أخر وذكر الله ليعطي لهم الله ما رزق به غيرهم، قائلة: "يا ناس اذكروا الله ولا تحسدون الشخص اللي عطاني إن شاء الله يعطيك أضعاف ما عطاني ما تسوى والله ما تسوى ، ما رح تستفيد من حسد الناس ادعي لهم وبيرزقك ربي".

فوز العتيبي تثير الجدل:

جدير بالذكر أنه دائماً ما تحدث الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وكان أخرها نشرها عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وأحدثت فوز العتيبي ضجة بتعليقها على عقد زواجها، حيث استكملت هجومها على من وصفتهم بـ"ضرائرها"، بعد مقطع فيديو قالت فيه إن هناك من يحاول الإيقاع بينها وبين زوجها ويحرضونه عليها.

أثارت كلمات فوز العتيبي عن الطلاق ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا في مطلع العام الجاري، وتحديدًا في أبريل، بعد تصرفاتها الغريبة في بث مباشر، والتي قام البعض برصدها وتداولها بكثافة شديدة موجهين سهام الانتقادات الحادة تجاه الناشطة السعودية المعروفة.

بدأ الأمر عندما تم تداول لقطات مقتطعة من بث مباشر ظهرت فيها فوز العتيبي وهي في حالة غريبة، حيث ظلت ترقص وتتصرف بشكل مسؤول، حتى أن البعض وجه لها الاتهامات لإساءتها للسعوديين بقولها إنها تريد الحديث فقط مع أهل الكويت لأنها تحبهم ولا تحب السعوديين، بينما اتهم آخرون زوجها بنشر البث المباشر بدون علمها لأنها كانت تحت تأثير "الكحول" على حد زعمهم، ورجح أصحاب هذا الرأي لجوئها لطلب الطلاق.

كما تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب مشاهدها الجريئة مع زوجها، وقامت مؤخراً بنشر هويتها الوطنية بعد أن أثيرت حالة من الجدل في السعودية نتيجة استفزاز بعض النشطاء لها بادعاءات كاذبة زعموا من خلالها أنها لا تنتمي للقبيلة من الأساس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار