فوز العتيبي توثق لحظة خاصة مع زوجها بالفيديو بدون علمه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 29 يناير 2023
فوز العتيبي توثق لحظة خاصة مع زوجها بالفيديو بدون علمه
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تتعرض لموقف محرج وزوجها يوثق اللحظة
فوز العتيبي تنشر فيديو للحظات خاصة مع زوجها
فوز العتيبي تتعلم حلب البقر وتوثق تجربتها بمقطع فيديو

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو للحظة خاصة مع زوجها ليستكمل الثنائي بذلك نشر المقاطع التي توثق حياتهما الخاصة دون أن يعلم كل طرف منهما أن الآخر يوثق هذه اللحظات إلا بعد نشرها عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق سناب شات.

وفي مقطع الفيديو ظهرت فوز العتيبي وهي تجلس بجانب زوجها على الأريكة لتحاول أن تنظر معه في هاتفه ويبعده عنها الزوج والذي حاول إقناعها بقبلة مفاجئة.

لحظات خاصة بين فوز العتيبي وزوجها

يبدو أن اللحظات الخاصة لفوز العتيبي وزوجها لم تتمتع بدرجة كافية من السرية، فقبل أيام سجل الأخير اللحظة دون معرفة الفاشنيستا السعودية ووقتها نشرت فوز العتيبي مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات: "المقطع قديم ما كنت اعرف أنه يسجل مشاكلنا"، لتتعرض بعدها فوز العتيبي للهجوم بعد أن كشف المقطع تجاوزها لفظا في حق زوجها.

وفي المقطع السابق ظهرت فوز العتيبي نائمة على مقعد وتغطي حتى وجهها، ويحاول أحمد الموسى إيقاظها وبعد الوصول لها تحتد عليه الفاشنيستا السعودية بكلمة خارجة ليبدأ الزوج في التعامل معها بضحكات ساخرة محاولا معرفة السبب وراء غضبها منه.

يذكر ان فوز العتيبي وزوجها يستفزان المتابعين من وقت لآخر بنشر هذه النوعية من المقاطع والتي ينشرها كل واحد منهما دون علم الآخر، وهو ما يعتبره الجمهور متاجرة بحياتهم الخاصة مقابل زيادة المشاهدات. فيما اعتبره آخرون أنه استكمال لمحاولات فوز العتيبي لإثبات أنها تمارس حياتها بشكل طبيعي دون بعد انباء القبض عليها بسبب رقصة جريئة مع صديقتها.