فوز العتيبي وزوجها يحتفلان بأول أيام العيد برقصة غريبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
مقالات ذات صلة
بكاء فوز العتيبي بعد سقوطها ورد فعل غريب من زوجها
فوز العتيبي تحتفل بعيد زوجها الثالث برقصة جريئة ورسالة رومانسية
فوز العتيبي ترد على منتقديها وتثير الجدل بأول صورة تكشف عن هوية زوجها

في أول أيام العيد خطفت الناشطة السعودية فوز العتيبي الأنظار بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحتفل مع زوجها برقصة غريبة.

وظهرت الناشطة السعودية المثيرة للجدل مرتدية فستان أسود قصير منفوش من الأسفل،  معتمدة على تسريحة شعر ويفي واسع، كما ارتدت حذاء بكعب عال فضي اللون. أما زوجها فظهر مرتدياً قفطان أبيض وظهر الثنائي وهما يتمايلان على أنغام الموسيقى.

فوز العتيبي تحتفل برمضان مع زوجها

وفي رمضان أثارت الفاشنيستا السعودية الجدل،  ونشرت فوز العتيبي عدداً من الفيديوهات لها هي وزوجها ليومهم خلال شهر رمضان ظهرت فوز العتيبي في أحدهم بفستان قصير ومكشوف على أحد الشواطيء بصحبة زوجها.

انتقد الجمهور ملابس فوز العتيبي واعتبروا أنها لا تتلائم مع احترام شهر رمضان خاصة أن كثير من المشاهير استقبلوا شهر رمضان بإطلالات مختلفة واعتبروا أن طريقة استقبال فوز العتبيب لرمضان غريبة.

فوز العتيبي وزوجها يحتفلان بأول أيام العيد برقصة غريبة

وردت فوز العتيبي على سؤال أحد المتابعات على شعورها بالغضب قائلة:"لا والله العظيم دائماً أقول إذا ربي مهد لكم طريق نعم عمركم ما هتفكروا في الحصوات اللي تقابلكم في الطريق صعب اني اكفر بالنعمة وافكر في كلام من ناس من عالم افتراضي كل ما بيني وبينهم جوال لو ينكسر جوالهم يختفوا من حياتي واختفي من حياتهم".

فارق السن بين فوز العتيبي وزوجها

فوز العتيبي كانت قد ظهرت في مقطع فيديو استعرضت فيه أسئلة متابعيها، ومن بينها سؤال عن فارق السن بينها وبين أحمد سالم، زوجها، حيث تسائلت متابعة: "مين أكبر أنت ولا أحمد؟"، وهو ما ردت عليه فوز العتبي قائلة: "سؤال غبي، بس الناس ممكن تكون مفكرة إن أعمارنا كبير، وأنا من فترة كذبت على الناس وقت عمري 49 سنة"، واستكملت فوز العتبي حديثها معبرة عن غضبها من هذا السؤال.

 سؤال فوز العتيبي عن فارق السن بينها وبين زوجها، ليس هو المشاركة الوحيدة من متابعيها التي تسببت في غضبها، وإنما تسبب تعليق على وزنها في إثارة غضبها، ليتدخل زوجها  ويحاول تهدئة الأمر.

حمل فوز العتيبي

التعليق على فارق السن بين فوز العتيبي وزوجها ليس السؤال الوحيد الذي أغضب فوز العتيبي، وإنما سبق وتسبب سؤال عن أسباب تأخر حملها في غضبها، حيث ردت عليه العتيب قائلة إن  هذا الأمر ليس من شأن أحد وأنه قراراً شخصياً يخصها هي وزوجها فقط، ملمحة إلى أنها لا تعاني من مشاكل في الإنجاب. 

فوز العتيبي وزوجها يحتفلان بأول أيام العيد برقصة غريبة

بينما كانت التعليقات الأخرى التي استفزتها تتهمها بأنها مدللة متسائلين كيف يتحملها زوجها، حيث وجهت رسالة لمتابعاتها بأن يبرزن شخصيتهن بشكل صريح عند الارتباط ولا يقمن بالافتعال والإدعاء، فهناك رجال يحبون الفتيات المرحات المحبات للحركة والمزاح، بينما يفضل آخرون الفتيات الهادئات الرزينات.

فيديوهات فوز العتيبي وزوجها

تثير فيديوهات فوز العتيبي وزوجها الجدل دائماً على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأنهما يظهران في مشاهد جريئة دائماً وهو ما يعرضهما لانتقادات حادة.

وكانت فوز العتيبي  انتقدت  ما وصفته بـ"التدخل المبالغ فيه" في حياتها،  ملمحة إلى الانتقادات التي تعرضت لها سبب فيديو جمعها بزوجها وهما يحتفلان فيه بعيد الحب،  ونشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، إلا أن فوز العتيبي ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

فوز العتيبي حاولت إيقاف هذه الانتقادات، ونشرت فيديو ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.