فوز الفهد ترد على محاولة الزج باسمها في قضية غسيل الأموال والمشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020
فوز الفهد ترد على محاولة الزج باسمها في قضية غسيل الأموال والمشاهير
مقالات ذات صلة
أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات
مروة راتب تعلن تخرجها وتثير الجدل بحديثها عن مقلديها
شوق الهادي وليالي دهراب يحتفلان بالعيد على طريقة أمينة حاف

ردت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على محاولة الزج باسمها في قضية غسيل الأموال التي على ما يبدو قد تورط فيها عدد من مشاهير السوشيال ميديا.

فوز الفهد ترد على محاولة الزج باسمها في قضية غسيل الأموال والمشاهير

وقالت فوز الفهد: "حرام والله في كلام قاعد ينقال.. حرام خافوا ربكم.. عيب.. ناس تكد 5، 6 سنين.. عيب.. حرام.. والله عيب.. ملينا.. جد.. حكي فاضي". 

وأبدت فوز الفهد اندهاشها من الزج بأسماء بعض المشاهير في تلك القضايا بدون التحقق من الأمر، مؤكدة أن هناك قانون يلاحق المخطئين في كل الأحوال. 

وكانت بعض الشائعات قد زجت باسم الفاشينيستا الكويتية في قضية الـ10 مشاهير المتهمين بالضلوع في غسيل الأموال، وذلك بعد أن أشارت بعض الحسابات إلى أن أحد المتهمين اسمه يبدأ بحرفي "ف. ف." فتوقع البعض أن فوز الفهد هي المقصودة، مما جعلها تعلق بشكل صريح على هذا الاتهام من خلال مقطع فيديو.

زواج فوز الفهد

واحتفلت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث ذكرت بعض التقارير أن والدة العريس عارضت الزواج بسبب فارق السن بينهما، إلا أن فوز الفهد أعلنت لاحقاً أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس وليس صحيحاً ما أشيع من أنه يصغرها بنحو 8 سنوات.

أزياء فوز الفهد 

وتتنوع أزياء فوز الفهد ما بين العملي والكلاسيكي، وما يناسب الإطلالات اليومية وكذلك السهرات، حتى أنها اختارت أيضاً بعض الإطلالات الخاصة بملابس البحر.

ولا تخلو خزانة الفاشينيستا الكويتية من التيشيرت بتصميمات متنوعة، حيث نسقته مع بنطلون الدنيم بأنماط عصرية متعددة تبين حيويتها وبساطتها.

لكنها اختارت أيضاً أزياء أخرى بأقمشة متنوعة مثل الشيفون والحرير والساتان واللاسيه وحتى الكتان المريح، كما تنوعت التصميمات بين الفساتين الفضفاضة وأخرى محددة للجسم، وكذلك البنطلونات والبلوزات الأنيقة التي تزيدها أنوثة وحيوية.