فيديو تعرفوا على 6 فتيات يمثلن السعودية في مونديال روسيا 2018

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يونيو 2018
فيديو تعرفوا على 6 فتيات يمثلن السعودية في مونديال روسيا 2018
مقالات ذات صلة
بالصور: الوسيم السعودي الثاني الذي أشعل غيرة فتيات السعودية
في السعودية .. تزويج 5 فتيات دون موافقتهن
مشروع خيري بقيادة 5 فتيات سعوديات

تم اختيار 6 فتيات سعوديات لرفع علم السعودية في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"، وذلك في حدث استثنائي لأول مرة في التاريخ، وتعبيراً عن التغيرات التي يشهدها المجتمع السعودي مؤخراً.

شاهدي أيضاً: أفكار لتقديم أطباق شهية في جمعات تشجيع المنتخب السعودي في كأس العالم

فقد اختارت شركة "كوكا كولا" الراعية للبطولة، 6 فتيات سعوديات بين سن 13 و17 عاماً لرفع علم المملكة في افتتاح البطولة، حيث تم اختيار الفتيات الست على أساس براعتهن في مجالات متنوعة ولتقديم صورة رائعة عن مستقبل المرأة السعودية.

وقد أطلقت الشركة الراعية مقطعي فيديو لفتاتين من المشاركات بالحدث، على أن تطلق باقي الفيديوهات والكشف عن الفتيات الأربع الأخريات لاحقاً خلال الأسبوع المقبل وقبل انطلاق البطولة نفسها.

الفتاة الأولى هى مريم شعلان وهي تحترف الغوص الحر، وتم اختيارها لإلقاء الدور على هذه الرياضة وعلى نساء السعودية اللاتي يطاردن أحلامهن.

أما الفتاة الثانية، فهي ريوف الحميضي وهي صانعة إيموجي الحجاب والتي أصرت على تضمينه ضمن مجموعة الإيموجي العالمية لإلقاء الضوء على الفتاة المحجبة المسلمة.

ويخوض منتخب السعودية المباراة الافتتاحية في المونديال أمام أصحاب الضيافة المنتخب الروسي يوم 14 يونيو الجاري على ملعب ستاد "لوجينكي" بالعاصمة موسكو.