فيديو قديم ليعقوب بوشهري يكشف عن أمنيته الزواج من أربع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
فيديو قديم ليعقوب بوشهري يكشف عن أمنيته الزواج من أربع

أثار يعقوب بوشهري الجدل بمقطع فيديو قديم تم تداوله كشف فيه عن أمنيته الزواج من أربع، ليتعرض بعدها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي لانتقادات حادة وردود أفعال متباينة.

 وظهر يعقوب بوشهري في لقاء قديم مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز معبراً عن أمنيته الزواج من أربع زوجات وأعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر مقطع الفيديو معبرين عن استفزازهم من الأمر، ليعيد الفيديو الحديث عن أزمته مع فاطمة الأنصاري للصدارة مجدداً.

يعقوب بوشهري يعلن رغبته الزواج من أربع

وفي مقطع الفيديو ظهرت مهيرة عبد العزيز وهي تسأل يعقوب بوشعري عن رغبته الزواج من 4، ليرد قائلاً إن هذه كانت بالفعل أمنيته منذ الصغر ليعيش حياة التجديد.

 واختتم بوشهري الحديث عن أمنيته بالزواج من أربع قائلاً: "هي كانت أمنية بس مو مستحيل" ليتعرض بعدها الكويتي الشهير لانتقادات حادة في تعليقات المتابعين.

 ومن بين التعليقات على فيديو يعقوب بوشهري: "يا قدم تفكيره من الحين يقول يبي يتزوج أكثر من واحدة استغفرالله"، "اتمنى قانون يمنع التعدد إلا لسبب معين"، "طيب مالتعدد ربنا محلله. تجي أنت يا بشري تنقده عشانه يبي حلال ربي!! نفكر من عقولنا لوسمحتوا. اتركوا التفكير الغبي إذا سمحتوا يعني"، "الحين كان مسك جولة تزوج اقعد وش المشكلة".

زواج يعقوب بوشهري بعد فاطمة الأنصاري

 لم تقف التعليقات فقط عند انتقاد يعقوب بوشهري أو الدفاع عنه، وإنما تطرقت أيضاً للحديث عن علاقته بفاطمة الأنصاري، خاصة في ظل حرب التصريحات المتبادلة بينه وبين عائلتها، فانتقد الجمهور فيديو يعقوب وسخروا من كلماته في تعليقات منها: "يتحدث عن رغبته الزواج من أربع كنت عرفت تتزوج من واحدة وتحترم زواجك منها! بعد انفصالكم صرت تتصارع كأنك ولد صغير مو رجل ناضج وتقولي زواج من أربع".

كما جاء في التعليقات: "اللي متلك ما له زواج من الأساس، الزواج احترام وونس واستقرار مو تلقيح وصراخ مثل الأطفال على السوشيال ميديا وفضح لأسرار، الله نجدها فاطمة".

وجاء التعليقات على خلفية الأزمة بين يعقوب بوشهري وعائلة فاطمة الأنصاري والتي تتصاعد اليوم بعد الآخر وسط هجوم من فهد الزهراني زوج شقيقة فاطمة الأنصاري على بوشهري والذي يرد على طريقته الخاصة عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

فيديو قديم ليعقوب بوشهري يكشف عن أمنيته الزواج من أربع

 وخلال الساعات الماضية فقد يعقوب بوشهري أعصابه ليفتح النار على عائلة فاطمة الأنصاري وخاصة فهد الزهراني، على خلفية الهجوم المستمر عليه من الأخير، وكشف نجم منصات التواصل الاجتماعي المستور معبراً عن ندمه لزواجه من فاطمة الأنصاري.

ونشر يعقوب بوشهري مجموعة من المنشورات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات تضمنت كلمات صادمة، وخرج بعدها في فيديو مهدداً عائلة فاطمة الأنصاري من الاستمرار في حربهم عليه.

وعبر يعقوب بوشهري عن ندمه من زيجته من فاطمة الأنصاري وكتب في منشور آخر: "الله يعلم إني تعبت وأنا أتحمل كذب وقذف وتبلي وأقول تحمل يا بو خالد وتحملت إني أطلع بالشينة وإني أنا الغلطان وسكت وقلت ما عليه يا بو خالد وسافرت ولا رجعت علشان أبعد عن المجتمع ولكن ما خلوني بحالي الحين تحملوني وشوفو شنو ثقلي".

من الجدير بالذكر أن العديد من التغريدات والإشاعات طالت يعقوب بوشهري بأن سبب انفصالهما هو خيانته لزوجته، مما دفع به بالظهور في فيديو عبر حسابه قائلًا فيه بأن الناس دائمًا ما يظلمونه بأحكام غير صحيحة. واتهم المدون السعودي، فهد الزهراني، يعقوب بوشهري بالكذب وتصنع عدم الامبالاه للتهرب من الحديث عن أسباب طلاقه من فاطمة الأنصاري.

 وعلى خلفية أزمة يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري وعائلتها انهالت التعليقات التي انتقدت فيديو يعقوب بوشهري الذي يعلن فيه رغبته الزواج من أربع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار