فهد الزهراني يعتذر عن مهاجمة يعقوب بوشهري: عفا الله عما سلف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
فهد الزهراني يعتذر عن مهاجمة يعقوب بوشهري: عفا الله عما سلف

أعلن المدون فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري السابق انتهاء المشادات والحرب الكلامية التي اندلعت بينه وبين مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري إثر انفصال الأخير عن الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بشكل غامض.

فهد الزهراني يتراجع عن الهجوم على بوشهري

وبعد أن اشتدت حدة الخلافات بين فهد الزهراني ويعقوب بوشهري طوال الفترة الماضية والتراشق بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن الزهراني التراجع عن جميع تصريحاته السابقة وحذف جميع تعليقاته ضد بوشهري موضحاً عدم عودته للهجوم عليه مرة أخرى.

ونشر فهد الزهراني منشوراً له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، أكد فيه عدم عودته للحديث مرة أخرى ومسح التغريدات السابقة.

وقال: "بطلب وتدخل من شخصيات عزيزة لن نتكلم بعد اليوم، وسنعود كما عهدتموني شخص إيجابي لنفسه ولمن حوله وسيتم مسح التغريدات السابقة.. في شخصيات صعب نقول لها لا".

فهد الزهراني يعتذر عن مهاجمة يعقوب بوشهري: عفا الله عما سلف

وتابع الزهراني: "عفا الله عما سلف.. هذا وعد ربك لك مهما كانت ذنوبك.. فاعفُ أنت أيضاً عما سلف من أخطاء الناس في حقك".

أزمة يعقوب بوشهري وفهد الزهراني

كانت شرارة الأزمة اندلعت بين فهد الزهراني ويعقوب بوشهري بعد أن نشر الزهراني هجوماً على بوشهري قائلاً: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك أنا أشهد أن أبوك ما جاب (رجال)"، قبل أن يضيف منشوراً آخر، قال فيه: "استر سوالفك تراها لا طلعت.. والله لا تفصلك عقبها حجاب".

من جانبه، رد بوشهري على الزهراني عبر حسابه على "سناب شات"، قائلاً: "المرجلة صعبة على طافي النار.. ما كل من يبغي المراجل قدرها.. احدن عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ما ذخرها".

وتابع يعقوب بوشهري قائلاً: "لست بمغفل بالقدر الذي يتخيله البعض ولكني أعمل على مبدأ (عفواً.. فصبراً.. فحلماً)، فاتق شر الحليم إذا غضب، مشكلتي رجال لم أقبل أن أكون عضواً في فريق الخراف".

فهد الزهراني يرد على يعقوب بوشهري 

في المقابل نشر فهد الزهراني منشور عبر حسابه الشخصي كتب فيه: "مستمتع بردود بعض الجرابيع وما درو الجربوع لا طلع من جحره يرد لجحره قربنا موسمهم قبل لا يحين".

الحرب الكلامية بين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني اعتبرها البعض تأكيد لانفصال الثنائي الشهير، خاصة وأن الصدام بدأ بعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشقيق الفاشنيستا السعودية فاطمة الأنصاري يرد من خلاله على حادثة انفصال شقيقته عن نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري في الفيديو: "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار