فاطمة الأنصاري تكشف خضوعها للتجميل وتوجه رسالة غامضة ليعقوب بوشهري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
فاطمة الأنصاري تكشف خضوعها للتجميل وتوجه رسالة غامضة ليعقوب بوشهري

أثارت فاطمة الأنصاري الجدل بعد رسالة غامضة دونتها عبر حسابها الشخصي اعتبر الجمهور أنها موجهة ليعقوب بوشهري، حيث عبرت فيها خبيرة التجميل السعودية عن معاناتها، كما نشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن حزنها من تغير ملامحها وخضوعها لبعض الرتوش التجميلية من أجل استعادة جمال بشرتها.

رسالة فاطمة الأنصاري أثارت موجة واسعة من الجدل وتباينت ردود الأفعال بينها فبينما اعتبر البعض أن خبيرة التجميل السعودية تتعمد الظهور والحديث عن أمور غامضة بهدف جذب عدد مشاهدات أكبر.

فاطمة الأنصاري غاضبة من تغير ملامحها

ونشرت فاطمة الأنصاري مقطع فيديو عبرت فيه عن تغير ملامحها وعن استيائها من الأمر قائلة: "الفترة الأخيرة وجهي ذبل وخدودي طاحت وعيوني ذبلت"، وتباينت ردود الأفعال حول تغير ملامح  فاطمة الأنصاري فبينما رأى البعض أن تغير ملامحها جاء بسبب حالتها النفسية عقب انفصالها عن يعقوب بوشهري، رأى آخرون أن هذا بسبب اختفاء تأثير الفيلر والبوتكس.

كما قالت فاطمة الأنصاري في مقطع الفيديو إنها لم تستطع الالتزام بقرارها الذي كانت قد أعلنت عنه بعدم الخضوع لحقن الرتوش التجميلية واستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس.

وأوضحت الأنصاري أنها اضطرت إلى ذلك بعد ذبول وجهها مؤخراً، وهو ما جعلها تظهر بملامح الفتاة المسكينة خاصة وأن طبيعة عينيها تميل إلى العيون الناعسة، وقالت فاطمة:  "سويت بوتوكس كنت أحتاجه صرت لما أرفع حاجبي ما فيه معالم البنت المسكينة، بس ما غيرت.. يعني بس شديت من هنا "، مشيرة إلى طرفي العين والحاجب.

 وجاء في التعليقات على فيديو فاطمة الأنصاري: "واحنا شكو، روحي غزي بوتكس وفيلر مرة ثانية"، "ماشاءالله والوجه ذابل والخدود طايحة قمر كيف إذا مو ذابل وطايحه الخدود"، "لازم يعني تقول عشان مريت بتجربة طلاق ما عندكم سالفة الصراحة"، "قصدها الفلر طاح من كمية الفيلر والبونكس بالكيلو في وجيههم".

كما جاء في التعليقات: "شدعوه كنت تعلمين بنات الشرقية كيف يلبسون وما تعرفين تحطين بوتكس عشان خدودك تنتفخ"، "لا لا فاطمة صدق والله والله آخر همي خدودج أو ما اعرف شنو حلو عننا كل شوي طالع لنا شي جديد خلصنا كرونا جت مايكرون تكفين اعتزلي نخلص من أفلامكم أنتي ويعقوب الحين خدودج مرض شهره وفلوس".

فاطمة الأنصاري توجه رسالة غامضة

ما أثار من الجدل هو رسالة غامضة وجهتها فاطمة الأنصاري عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث نشرت خبيرة التجميل السعودية صورة دعت فيها على أي شخص يتسبب في أذى نفسي لشخص آخر ودونت طليقة يعقوب بوشهري: "ذنبه عظيم عند الله، من أطفأ وهج الحياة في عين إنسان كانت أيامه على ما يرام".

فبعد انفصالها عن يعقوب بوشهري تشارك فاطمة الأنصاري الكثير من المنشورات التي تعبر عن المعاناة التي تعيشها بعد الانفصال وهو ما يثير التساؤلات حول سبب انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري.

وخلال الأشهر الماضية خرجت فاطمة الأنصاري، في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، تؤكد حقيقة طلاقها من يعقوب بوشهري، وترجوا المتابعين عدم فتح هذا الموضوع مجددًا.

وقالت فاطمة الأنصاري في الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسميًا، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما أد يسألني مرة ثانية".

فاطمة الأنصاري تكشف خضوعها للتجميل وتوجه رسالة غامضة ليعقوب بوشهري

وبعد كلمات فاطمة الأنصاري تباينت ردود الأفعال ما بين ردود متضامنة مع خبيرة التجميل السعودية وأخرى مهاجمة لها.

 ومن بين التعليقات على منشور فاطمة الأنصاري: "وذنبه أعظم من ترك الحجاب عشان يرضي نفسه ويرضي الناس ويكيد ناس معينه ليتج تفقهتي في الدين عدل قبل لا تنزلين تغريدتك"، "وجهه عظيم عند الله اللي تعصي كلام زوجها وهي عنده مدلله ثم تقط الحجاب بعد الانفصال راقبي ربك قبل الناس"، "اللي كبر الموضوع هو زوج أختك كان من الأول وقتي أي أحد يتدخل فحياتك الشخصية".

كما جاء في التعليقات: "هو عايش حياته وفلوس ودنيا وسيارات وهيا مسكينة خدها فأسبوع وتركها تناضر سناباته وتتحسر"، "ألوم فاطمة إنها ساكتة واسمحت للكل يتدخل في خصوصياتها وهي المتضررة من هالشي المفروض توقفهم عند حدهم سكوتها خلى الكل يتشمت ويتكلم واضح البنت شخصيتها ضعيفه مو قادرة تسيطر ع الوضع لمتى هالمسخره ولا الزهراني عاجبه أنه يصير ترند على قلة الأدب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار