يعقوب بوشهري يتحدث عن زواجه من فاطمة الأنصاري بعد نبوءة عراف

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
يعقوب بوشهري يتحدث عن زواجه من فاطمة الأنصاري بعد نبوءة عراف

تحدث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري، عن زيجته السابقة من المشهورة السعودية فاطمة الأنصاري، والتي انتهت بانفصالهما دون إبداء أسباب.

عراف يتنبأ ليعقوب بوشهري بالزواج ثلاث مرات

وشارك يعقوب بوشهري متابعيه عبر السوشيال ميديا، مقطع فيديو سجله مع عراف مصري، أكد أنه تنبأ له من قبل بالزواج ثلاثة مرات، واصفا زيجتيه الأولتين بالفشل.

وقال العراف ليعقوب بوشهري، الذي ناداه بلقب باشا وزعم أنه على وشك تزويجه: "مش أنا قولت لك إنك هتتجوز مرتين والمرتين هيكونوا فاشلين".

ورد يعقوب بوشهري على العراف مقاطعا ورافضا وصف زيجته من فاطمة الأنصاري بأنها فاشلة "زيجة ما كانت فاشلة بس ماكو نصيب".

العراف يتنبأ ليعقوب بوشهري بنجاح زيجته الثالثة

وأثنى العراف على أخلاق يعقوب بوشهري في رد التجاوز عن طليقته فاطمة الأنصاري، مؤكدا أنه يتمتع بخلق عالي لرفضه وصف زيجته السابقة بالفشل "أنت راجل راقي".

وتابع العراف متنبئا ليعقوب بوشهري بنجاح زيجته الثالثة، "الزيجتين الأولانين مش هيستمروا، لكن التالتة تابتة" في إشارة منه لنجاح الزيجة الثالثة والتي من المفترض بحسب توقعاته أن تكون الأخيرة في حياة يعقوب بوشهري.

وبدت علامات السعادة على وجه يعقوب بوشهري، الذي أكد أنه ينتظر إتمام هذه الزيجة في حياته.

الجمهور يتفاعل مع يعقوب بوشهري

جاءت أغلب الردود والتفاعل على فيديو يعقوب بوشهري والعراق، مثنية على تصرف يعقوب ولباقته في كف الرجل عن التجاوز في حق زيجته السابقة من فاطمة الأنصاري.

وقال البعض قي تعليقاتهم إن يعقوب بوشهري تصرف باحترام وسرعة بديهة، مؤكدين أنه أحسن التصرف عندما رفض الإساءة لقاطمة الأنصاري ووصفها بالفشل بعد الانفصال الذي وقع بينهما قبل عدة أشهر.
من ناحية أخرى وصف البعض يعقوب بوشهري بالنرجسية، بسبب تعدد علاقاته العاطفية وعدم استقراره على زوجة تناسبه، مؤكدين أن تصرفاته في الناحية العاطفية توحي بهذا الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار