فيديو: كواليس صلح دنيا بطمة ومريم حسين بعد سنوات من الخلاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
فيديو: كواليس صلح دنيا بطمة ومريم حسين بعد سنوات من الخلاف
مقالات ذات صلة
مريم حسين تسخر من دنيا بطمة بهذه الطريقة وتسبب لها الإحراج
مريم حسين تعلق على إدانة دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي بهذه الطريقة
خديجة الوعل تنكر معرفتها بـ مريم حسين: سببت لي مشاكل في حياتي

أعلنت مصممة الأزياء الإماراتية منى منصور عن انتهاء الخلاف بين الفنانتين دنيا بطمة ومريم حسين الذي امتد لسنوات بينهما بعد اتهام دنيا بطمة بالوقوف وراء حساب حمزة مون بيبي المتهم بابتزاز المشاهير، حيث كانت مريم إحدى ضحاياه.

كواليس صلح مريم حسين ودنيا بطمة

وأوضحت منى منصور أن الخلاف انتهى باتصال مريم حسين بالفنانة دنيا بطمة لإزالة سوء التفاهم الواقع بينهما بسبب قضية حمزة مون بيبي والتي صدر حكم فيها.

وعن كواليس صلح دنيا بطمة ومريم حسين كشفت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام قائلة :"ما راح أنسى اليوم أني أشكر الفنانة الغالية والراقية اليوم وكل يوم يزيد غلائها عندي وهي الفنانة مريم حسين، أنتي أثبتي بأخلاقك الراقية وما قومتي به مع محبوبتنا الفنانة دنيا بطمة شيء يحسب لكم أنتوا الاثنين كان في روح وسعة صدر إنكم تستوعبون بعض وتزيلون سوء الفهم وأنتي يا مريم باتصالك بدنيا أعطيني درس لكل الفنانين أو أشباه الفنانين إنك غيرهم".

وأضافت :"الأصيل يبقي أصيل والأخلاق لا تشترى وإزالة الفنانة دنيا بطمة لسوء الفهم دليل على أنها أصيلة وخلوفة وسعيدة بهذا الصلح والحمد لله أثبتما طيب معدنكما وأخلاقكما الرفيعة دمتم لمحبينكم والله"، ووصفت منى المنصور العلاقة الأن بين دنيا بطمة ومنى منصور بأنها "سمنة على عسل".

خلاف دنيا بطمة ومريم حسين

كان حساب على موقع سناب شات، تسبب  في أزمة دنيا بطمة، حيث استهدف الحساب شخصيات مشهورة وعامة، ومس حياتهم الشخصية، واستُخدم للتشهير بهم، ليتبين بعد ذلك، بحسب ما تم تداوله، أن بطمة وشقيقتها وآخرون هم من يقفون خلف هذا الحساب المعروف باسم حمزة مون بيبي

وبعد صدور الحكم بإدانة دنيا بطمة في القضية في يناير الماضي علقت مريم حسين قائلة :"الله يمهل ولا يهمل، فأنا كنت ضحية هذا الحساب ولكن رب العالمين أقوى من كل شيء والله يسامح الجميع".

وعمدت مريم حسين إلى نشر صورة عبر خاصية ستوري، للمصممة عائشة عياش بعد صدور الحكم بحقها بالسجن سنة واحدة، وعلقت عليها :"ربي نصرني، 11 تهمة براءة وانا اول وحدة قلت انها راح تطلع من هالقضية"، ثم نشرت مريم ستوري أخرى عبر صورة لمحادثة لها عبر الواتساب تلقت عبرها خبر إدانة الفنانة دنيا بطمة والحكم عليها بالحبس عاماً.

وعلقت مريم حسين قائلة :"الله ياخذ الحق بحساب حمزة مون بيبي لما تكلم عني انا والوالدة بالعاطل والباطل وعيشة هي اللي تدخلت وقالت لهم الا مريم لا، ونصيحة اللي عندها البنات راح تشوفي ظلمك للناس كيف، بس بالأخير عمر حقي ما يروح ان الله يمهل ولا يهمل، وحسبي الله ونعم الوكيل بكل من ظلمني أو ظلم غيري".

ولم تتوقف مريم حسين عند هذا الحد بل عادت بستوري جديد، هذه المرة كان عبارة عن صورة جمعتها بالاعلامية المغربية المتوارية عن الأنظار، مريم سعيد، والتي كانت احدى ضحايا حساب حمزة مون بيبي عقب لتشهيره بها، وعلقت على صورتهما قائلة :"لله أخذ حقنا والله يوفقك بحياتك الجديدة".

وعن حبس دنيا بطمة علقت مريم حسين مؤكدة أنها لا تتمنى أن يكون السجن مصير أي إنسان سواء كان قريبا أم بعيدا، فضلا عن أنها لا تعمد إلى الشماتة بأي شخص لاسيما وأنها مرت بظروف صعبة فرضت أن تقضي بعض الوقت داخل السجن وحرمانها من ابنتيها.

وأشارت إلى أنها لا تتمنى السجن لعدوها، والفنانة دنيا بطمة هي أم ولديها ولدان، وهي كانت لتسامح لو أخطأ أحدهم في حقها، مرددة أن من يتجرأ ويسيء إلى أمها التي لا علاقة لها من قريب ولا من بعيد بما يجري على الساحة الفنية :"يلي يتكلم على أمي أرشه بدمي".

واختتمت مريم حسين حديثها قائلة إنها ليست على معرفة شخصية بدنيا بطمة، هي أخذت موقفا من موقع “حمزة مون بيبي” الذي نشر أمورا مسيئة بحقها.

إدانة دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي

ويشار أن محكمة الاستئناف بمراكش قد قضت في يناير الماض  برفع العقوبة الابتدائية الصادرة في حق الفنانة دنيا بطمة، وذلك من 8 أشهر حبسا نافذا الى سنة حبسا نافذا في قضية حمزة مون بيبي، في حين أمرت بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق ابتسام بطمة وابتسام شكيري  سنة حبسا نافذا و10 أشهر حبسا نافذا على التوالي، فيما أمرت بتخفيض عقوبة المصممة عايشة عياش من سنة ونصف حبسا نافذا إلى سنة واحدة حبسا نافذا

وأثارت دنيا بطمة الجدل بتعليقها على حسابها الشخصي عبر تطبيق إنستجرام بعد أن وجهت رسالة للشامتين عبر خاصية القصص القصيرة، حيث كتبت: وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور، وهو ما تسبب في فتح باب من الهجوم عليها، حيث ربط البعض بين ما كتبته المغربية الشهيرة وبين أزمة منى السابر وابنتها حلا الترك، ومن بين ما جاء في التعليقات بعد تداول صورة "الستوري": "أنت كنت أول الشامتين في منى السابر".