فيديو مسرب يثير جدلاً كشف تصرف محمد رمضان العنيف بحفله

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2019
فيديو مسرب يثير جدلاً كشف تصرف محمد رمضان العنيف بحفله
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يرد بصراحة على منتقدي ارتدائه الألماس والملابس الباهظة
اشتعال الأزمة بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي والأخير يضرب من جديد
بسبب فيديو أثار غضبه: أحمد الفيشاوي يرفض اعتذار محمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل، فيديو مسرب من حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي، كشف عن ردة فعله العنيفة ضد بعض الشباب الذين صعدوا على المسرح لحظة غنائه.

محمد رمضان ظهر في الفيديو وهو يغني، وعندما وجد بعض الشباب على المسرح، قام بدفعهم من أجل انزالهم بالقوة، إلا أن رصد تصرفه وضعه في موقف محرج بعد موجة الانتقادات التي انهالت عليه.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع فيديو دفع محمد رمضان لبعض الشباب من المسرح، ليؤكدوا أن تصرفه عنيف وغير لائق بالمرة فكيف يعتدي على جمهوره؟!، بينما وبخ آخرون الجهة المنظمة للحفل مشيرين أنهم لم يراعوا توفير الأمن والنظام بشكل جيد.


وكانت تقارير صحفية كشفت أن حفل محمد رمضان الذي أحياه مؤخراً في الساحل الشمالي، افتقر للتنظيم الجيد، حيث شهدت الأمسية أكثر من مشادة بين الجمهور ورجال الأمن، الأمر الذي كاد أن يتسبب في إلغاء الحفل من الأساس.

ساد الهرج والمرج مع بداية الحفل وتحديداً لحظة دخول الجماهير، حيث حاول عدد كبير من الشباب دخول المكان دون تذاكر، مما وضعهم في مواجهة مباشرة مع الأمن.

كما كشفت عدة صور إلى جانب الفيديو السابق ذكره، عن غضب محمد رمضان من أجواء الفوضى التي سادت الحفل، رغم محاولته  تهدئة غضب الشباب الموجودين في المكان.