فيديو موجع لبكاء دلال عبد العزيز وميرفت أمين في جنازة رجاء الجداوي

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
فيديو موجع لبكاء دلال عبد العزيز وميرفت أمين في جنازة رجاء الجداوي

لم تتمالك الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين دموعهما لتدخلان في موجة بكاء حار في جنازة الفنانة رجاء الجداوي، معربتان عن ألم الفراق بكلمات مؤثرة.


دلال عبد العزيز وميرفت أمين

بكت دلال عبد العزيز وميرفت أمين بحرقة على فراق رجاء الجداوي، في إشارة منهما إلى أنها المرة الأولى التي يفترقن فيها فهن دائماً على تواصل منذ سنوات، وعلاقتهن وطيدة للغاية ببعضهن البعض.


دلال عبد العزيز وميرفت أمين في جنازة رجاء الجداوي
وأبدت دلال عبد العزيز في البداية عن حزنها الشديد على فراق رجاء الجداوي، التي جمعتها بها علاقة صداقة قوية منذ سنوات، مضيفة بأنها كانت على تواصل دائم معها أثناء وجودها في مستشفى العزل في الإسماعيلية قبل دخولها للعناية المركزة، بحسب تصريحها لليوم السابع.

أما ميرفت أمين فلم تستطع التماسك أمام الكاميرا، فبكت بحرقة على فراق رجاء الجداوي مشيرة إلى أنهن معتادات على الذهاب إلى الجنازات والعزاء سوياً، وأنها المرة الأولى التي تذهب إحداهن لوداع الأخرى.


وكشفت دلال عبد العزيز عن أكثر ما يؤلمها، هو أن الراحلة رجاء الجداوي قبل معرفتها بإصابتها بفيروس كورونا بعدة أيام، جاءت إلى منزلها وأخبرتها أنها تقف أسفله فأجابتها أنها تستعد للنوم الآن ولا يمكنها النزول نظراً لفيروس كورونا، وهنا أخبرتها بأنها سوف تذهب إلى ميرفت أمين.

وتابعت دلال عبد العزيز حديثها، بأن رجاء الجداوي اتصلت وقتها بميرفت أمين، إلا أنها وجدت هاتفها مغلقاً فخمنت أنها ربما خلدت للنوم ومن ثم عادت إلى منزلها.

جنازة رجاء الجداوي

وفي ذات السياق، تم إقامة صلاة الجنازة على رجاء الجداوي من قبل عدد من العاملين في مستشفى العزل قبل أن يتم وضعها في عربة إسعاف ونقلها إلى القاهرة من أجل الدفن، حيث من المقرر أن تدفن في مقابر الأسرة في البساتين.


صلاة الجنازة على رجاء الجداوي في مستشفى العزل
وكان مصدر من داخل مستشفى العزل كشف بأن غسل ودفن رجاء الجداوي سوف يتم بمعرفة خبراء الطب الوقائي، الذين يتعاملون مع حالات الوفاة بكورونا، وذلك حتى تتم المراسم وسط إجراءات طبية مشددة.


وفاة رجاء الجداوي 

خبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا أعلنت عنه ابنتها الوحيدة أميرة مختار في أول أيام عيد الفطر، وانتقلت وقتها على الفور إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية، واتبعت بروتوكول العلاج المقرر وأجرت 3 مسحات إلا أنها جاءت جمعيهم إيجابية.


وفاة رجاء الجداوي

بدأت حالة رئة رجاء الجداوي تتدهور ونقلت إلى الرعاية المركزة، مع وضعها على جهاز التنفس الاختراقي، وظل وضعها مستقر إلا أن كشف الأطباء أنه لا يمكنها العيش بدون هذا الجهاز لهذا كل ما يحاولون فعله هو محاولة استعادة الرئة عملها بشكل جيد، ولكن للأسف تمكن الفيروس منها ورحلت عن عالمنا صباح اليوم 5 يوليو.