فيديو نجلاء بدر تكشف أسباب رفضها للزواج من زوجها لمدة 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2017
فيديو نجلاء بدر تكشف أسباب رفضها للزواج من زوجها لمدة 3 سنوات

حلت الفنانة نجلاء بدر ضيفة على برنامج "من طاقتك لسلاموا عليكم" على إذاعة إنريجي، وكشفت الفنانة المصرية عن الكثير من أسرار قصة زواجها من زوجها الحالي رجل الأعمال محمد عفيفي قبل أن تتراجع وتقتنع به كزوج مناسب لها.

قالت نجلاء بدر أنها تعتبر نفسها شخصية فاشلة في الحب، وفقدت الأمل في الارتباط والزواج لفترة طويلة، بسبب عدم وجود رغبات جادة للزواج، كاشفة أنها رفضت في البداية الزواج من زوجها الحالي رجل الأعمال محمد عفيفي، لشعورها بعدم جديته في الزواج، خاصة وأن له تجربتين فاشلتين في الزواج.

شاهدي أيضاً: صورة نجلاء بدر بملامح صادمة في بدايتها يصعب التعرف عليها

وأضافت نجلاء بدر أنها كانت تراه رجل يتغزل في الفتيات، وهو ما جعلها تصفه بأنه شخصية مقززة للغاية، لكن بعد 3 سنوات من المطاردة، أصدقائها أكدوا لها أنه شخصية محترمة للغاية وجادة في رغبة الزواج ،وهو ما جعلها تعطي الفرصة لنفسها للتأكد من شخصيته، موضحة أنها وجدت فيه الطيبة والاحترام، وهو ما جعلها توافق على الزواج منه.

وكشفت نجلاء بدر أنها برج الميزان وزوجها برج الجوزاء، وبينهما نقاط مشتركة كثيرة، مؤكدة أنها تعيش حياة زوجية هادئة بعد عام ونصف من الزواج، خاصة أنهما تزوجا بعد اتمام الثلاثين من عمرهما، وهو ما أعطاهما النضج في اتخاذ قرار الزواج السليم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار