فيديو نورة العميري تكشف إصابتها بهذا المرض الخطير الذي أخفته عن أسرتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2019
فيديو نورة العميري: أصبت بمرض خطير ولم أخبر أهلي
مقالات ذات صلة
إيلي جونيور قصة نجاح من دبي افتتحت متجرها الأول في غاليري لافييت
حبس شخصين في الإمارات بسبب "قصة مفبركة" عن كورونا
ميغان ماركل دفعت تكاليف فستان زفافها والملكة رفضت ارتدائها تاج ديانا

تحدثت النجمة الكويتية نورة العميري عن تفاصيل إصابتها بمرض خطير، حيث فتحت قلبها للمرة الأولى، مؤكدة أنها تجنبت الحديث عن معاناتها سابقاً لأنها لا تريد أن يتعامل معها الجمهور بنوع من التعاطف والشفقة، لأن شخصيتها ترفض ذلك.

وقالت نورة العميري في تصريحاتها للإعلامي صالح الراشد عبر برنامجه "خليك صالح" أنها أصيبت بمرض سرطان الغدد الليمفاوية منذ 6 سنوات، وأنه كان منتشراً بجسمها، لكنها قررت وقتها أن تعيش بشكل طبيعي برغم خضوعها لجلسات العلاج الكيماوي، حتى أنها اعترفت أن البعض قد ظن أنها غيرت تسريحة شعرها كموضة، بينما كانت تعاني من سقوط الشعر بسبب العلاج.

وأعلنت المغنية والممثلة الكويتية أن أهلها لم يعلموا طبيعة المرض خصوصاً والدتها؛ لأنها أرادت أن تعيش حياتها بشكل طبيعي، رغم مرورها بتعب شديد، موضحة أنها خضعت للجراحة بدون ان تخبر أمها حقيقة الأمر.

وأكدت نورة العميري أن المرض ابتلاء من الله، والله لا يبتلي إلا من يُحبه، حيث اعترفت أنها مرت بحالة نفسية صعبة عند اكتشافها الأمر إلا أنها استعادت ثقتها بنفسها وشُفيت قبل موعدها.

وعن الحب في حياتها، قالت نورة العميري إن العيون هي التي تكشف عن الحب الحقيقي؛ لأنها أصدق من القلب، رافضة الاعتراف إذا كانت تعيش قصة حب أم لا.

وأكدت نورة العميري أن مجتمعنا لا يشجع على تعلم الحب، لأنه قد وضع إطاراً للحب من خلال الزواج والخطوبة وتأسيس العائلة، ولذلك لا يعلم الكثيرون ما هو جوهر الحب.