فيديو هيدي كرم تسخر من عمليات التجميل فهل قصدت فنانة معينة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
فيديو هيدي كرم تسخر من عمليات التجميل فهل قصدت فنانة معينة؟

نشرت الفنانة هيدي كرم فيديو جديد لها على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، تحدثت خلاله عن الفنانات اللواتي يخضعن لعمليات التجميل.

وسخرت هيدي كرم خلال الفيديو من الفتيات والنساء اللاتي يخضعن لعمليات التجميل، بالرغم عدم بلوغهن سن الـ40، خاصة أنهن ليس بحاجة إليها، وأكدت الفنانة المصرية خلال الفيديو أن الفتيات أصبحن شكلاً واحداً بسبب علميات الحقن التي جعلت وجوههن خالية من التعبيرات.

وبالرغم من أنها لم تكشف عن اسم فنانة معينة لكن الجميع علق بأنها تقصد فنانات بعينهن، بعد ظهورهن في مهرجان الجونة بشكل مبالغ فيه لخضوهن لعمليات الحقن.

شاهدي أيضاً: فيديو هيدي كرم تكشف عملياً سر نقاء بشرتها

قالت هيدي كرم  خلال الفيديو "عزيزتي المرأة حبيبتي روح قلبي.. ارحمي نفسك من البوتكس.. ارحمي نفسك من الفيلر.. مش كدة يا ماما.. قبل الأربعين الطبيعي ان كلنا نبقى شباب وحيوية.. والطبيعي ان يبقى عندنا شوية تجاعيد واحنا بنضحك حتى الأطفال على فكرة.. مش عيب مين قال ومن امتى كانت التجاعيد عيب.. مين قال ان علشان ميبقاش عندنا تجاعيد ان وجههي لازم ميكونش فيه تعبيرات.. عضلاتي كلها ميتة.. على فكرة دي أكثر حاجة غلط في الدنيا".

وتابعت هيدي كرم " عبروا وعيشوا حياتكم واضحكوا وطلعوا شوية تجاعيد.. مش عيب ولا حرام.. كلنا بقينا شبه بعض.. ارحموني يا جماعة مش كدة.. الحذر في استعمال البوتكس والفيلر ونستعملهم وقت ما نبقى بجد محتاجنهم.. ومش واحنا في عز شبابنا".

وأكدت هيدي كرم من خلال تعليقها على الفيديو أنها ليست ضد عمليات التجميل لكنها تشعر أنها أصبحت هوس وإدمان مضيفة "عمليات التجميل و ما الي ذلك مهمه جدا و ضروريه في ظروف معينه و في سن معين مش عمال على بطال... الرحمه".

 

A post shared by @heidykaram on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار