قُبلات ولحظات رومانسية بين ثنائيات المشاهير سرقت قلوب الجمهور في 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
قُبلات ولحظات رومانسية بين ثنائيات المشاهير سرقت قلوب الجمهور في 2020
مقالات ذات صلة
هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول من أحمد أبو هشيمة
جلال الزين يكشف تفاصيل انتحار زوجته بعد اتهامه بقتلها بطلق ناري
أحمد خميس يكشف سبب اختفائه ويوجه رسالة لزوجته مشاعل الشحي

الكثير من صور المشاهير الرومانسية انتشرت بين الجمهور خلال 2020 إلا أن بعض هذه الصور كان له أثر كبير وترك إحساس جميل لدى الجمهور، ومن خلال هذا الألبوم سوف نسترجع أبرز الصور الرومانسية التي جمعت ثنائيات المشاهير وأُعجب بها الجمهور خلال 2020.

عمرو دياب ودينا الشربيني

منذ بداية العلاقة وصور عمرو دياب ودينا الشربيني هي محل جدل لدى الجمهور وكان آخرها صورة من كواليس أغنية أماكن السهر التي ضمت العديد من اللقطات الرومانسية مما أثار غيرة الجمهور أبرزها صورة تم تداولها بشكل واسع ودنيا الشربيني تستند على ظهر عمرو دياب في حالة من المرح والسعادة.

إلا أن هذه السعادة لم تدم طويلاً فبعد تصوير هذه الأغنية فُتح باب المشاكل بين الثنائي ووصل الأمر لتأكيد الانفصال وهو ما دفع البعض للربط بين الحسد وبين الخلافات التي نشبت بينهما.

قُبلات أحمد الفيشاوي وزوجته

أكثر من قبلة قدمها أحمد الفيشاوي لزوجته خصوصاً على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة سواء خلال حفل الافتتاح أو الختام وكأن أحمد الفيشاوي يؤكد على التصرف أمام الجمهور حتى يتم تقبله واعتباره عادي لكنه في كل مرة يتسبب في جدل كبير وانتقاد من الجمهور.

لكن خلال حفل الختام ظهر أحمد الفيشاوي برفقة زوجته ووضع قبلة على خدها كما قام بتقبيل يدها أمام الجمهور في مشهد رومانسي انقسم حوله الجمهور بين معجب به وبين من انتقده.

قبلة أيتن عامر لزوجها

خلال احتفال آيتن عامر بعيد ميلادها وبمجرد دخول زوجها من الباب وضع قبلة لطيفة على رأسها لكنها قبلته بطريقة رومانسية وعلى الرغم من عفوية الموقف إلا أن الجمهور هاجم آيتن عامر على تصرفها ووصفه البعض بالجريء، كما تظهر آيتن بعد ذلك  بجوار عائلتها وأصدقائها وهي تغني لنفسها وتقفز من الفرخة قبل إطفاء الشموع.

لكت أيتن عامر صرحت بعدها ان الهجوم لم يؤثر بها وسوف تستمر في التعامل العفوي مع زوجها لأنها لم تقم بأي شيء خاطئ حتى تتراجع وتعتذر أو تتوقف عن هذا الأسلوب.

مهيرة عبد العزيز في عيد ميلادها

من اللقطات الرومانسية التي أبهرت الجمهور كانت خلال احتفال مهيرة عبد العزيز بعيد ميلادها في ظل حضور زوجها الذي احتفل بها بطريقة رومانسية ساحرة، حيث ظهرت في بعض المقاطع وهي ترقص بطريقة رومانسية معه وتتمايل على نغمات الأغاني حيث شاركها الاحتفال عدد من أصدقائها المقربين من النجوم.

أكثر ما ميز هذا الحفل أنه كان أشبه بـحفلات الزفاف خصوصاً مع التفاصيل الفخمة والفاخرة التي تم تجهيزها، بجانب الرومانسية الشديدة التي تعامل بها خالد عز معها حيث ظهرت مهيرة وهي ترقص وتتمايل برفقة زوجها في حفل ضخم للاحتفال بعيد ميلادها الـ38.

نيكول سابا مع زوجها

احتفلت النجمة نيكول سابا بعيد زواجها التاسع من النجم يوسف الخال ونشرت عدد من الصور العفوية وخلال الصور ظهرت وهي تقبله بطريقة رومانسية وحاولت إخفاء اللقطة لتبدو أكثر جمالاً ولطف إلا أن الجمهور انتقد الأمر بخاصة مع تكرار القبلات بين ثنائيات المشاهير.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

الكثير من اللقطات الرومانسية التي جمعت بين أحمد خالد صالح وهنادي مهنى خصوصاً في حفل الزفاف إلا أن أكثر هذه اللقطات تأثيراً كانت اللحظة التي وقعت فيها عيون أحمد على هنادي في فستان الزفاف حيث كان رد فعله طبيعي جداً وعفوي ودخل إلى قلب الجمهور.

كما جمعت بينهما العديد من اللقطات بعد ذلك حيث حرصت هنادي مهنا على نشر لقطات رومانسية خلال شهر العسل وحتى على السجادة الحمراء خلال حضور الثنائي مهرجان القاهرة لعام 2020.

بلقيس فتحي مع زوجها

شاركت الفنانة بلقيس فتحي متابعيها بلقطات من حفل عيد ميلاد زوجها رجل الأعمال سلطان عبداللطيف، من خلال نشر فيديوهات من الحدث عبر حسابها على سناب شات حيث نشرت لقطات من الحفل العائلي عبر سناب شات، أطلت فيها وهي تتدلل وتتمايل برومانسية معه على أغنية أحبك للفنان حسين الجسمي، كما اندمجت مع الموسيقى وأخذت ترقص بأنوثة مع زوجها.

خلال الحفل أيضاً عندما حانت لحظة إطفاء الشموع، خطف الأنظار شكل قالب التورتة، الذي جاء مزين بصورة أسد، وطلبت بلقيس فتحي من زوجها أن يتمنى أمنية وهذا ما حدث.

شاهدوا أبرز اللقطات الرومانسية التي جمعت المشاهير في 2020.