"كنت بلاحياة".. أحمد فلوكس يتغزل زوجته عقب عودته لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
"كنت بلاحياة".. أحمد فلوكس يتغزل زوجته عقب عودته لها
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

تغزل الفنان المصري أحمد فلوكس، في زوجته الأولى المغربية رابيا أم ابنه الوحيد سيف، بعد عودتهما للحياة الزوجية مرة أخرى بعدما انفصلا منذ عدة سنوات.

ونشر فلوكس، صورة تجمعه بزوجته المغربية رابيا، على حسابه بموقع انتسقرام، مُذيلاً إياها بتعليق:" كلما رأيت نفسي وحياتي بعد رجوعي ليكي أدركت أني كنت بلا حياة وأنا بعيد عنك.. أن كنت رجعتي إلى موطنك فأنا رجعت لنفسي بيكي.. ربنا يخليكي ليا ويحفظك أنتي وسيف... بحبك و بحب حياتي وأنت فيها".

زواج أحمد فلوكس

كانت شائعات الزواج طالت الفنان المصري، وحسم أحمد فلوكس حقيقة زواجه، خلال الأيام الماضية، وكتب منشور في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، أنستقرام أعلن فيه عن حالته العاطفية وحقيقة ارتباطه.

ودوّن الفنان أحمد فلوكس في منشوره على حسابه بموقع انستقرام: "إن شاء الله لما أتجوز أكيد هعلن لأن الجواز إشهار، حاليا أنا متجوز شغلي ومستقبلي".

ديالا مكي

وكان الفنان أحمد فلوكس، وجه تحذيراً غاضباً تجاه من وصفهم بمروجي الشائعات، بشأن علاقته بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي، التي كشف مؤخرًا عن ارتباطهما عاطفيًا من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار فلوكس، الجدل بعد نشره رسالة غامضة مضمونها أن خسارة بعض الأشخاص مكسب، وهو ما دفع العديد من التكهنات بشأن علاقته بـ"ديالا"، وبدأت الأسئلة تنطلق هل انفصلا؟، كما نشرت بعض المواقع الإخبارية خبر انفصالهما.

تفاصيل عودة أحمد فلوكس لطليقته الأولى

فقد ذكرت تقارير صحفية، في وقت سابق، أن أحمد فلوكس قد عاد لزوجته الأولى أم ابنه سيف بعد أن تم الاتفاق بينهما على استعادة حياتهما الزوجية من جديد، خاصة وأن علاقتهما ظلت ودية برغم انفصالهما منذ سنوات، وكشفت مصادر أن النجم المصري وزوجته وابنهما قد أقاما لفترة في دبي، ثم عادا للاستقرار من جديد في مصر، وذلك بحسب ما أوردته مجلة "لها".

وكان أحمد فلوكس قد أعلن بشكل صريح عن مشاعره تجاه طليقته من خلال منشور تضمن صورة جمعته بوالده وطليقته وعدد من أفراد أسرته وكتب في تعليقه عليه: "كل ما أملك. "أبي و أخواتي البنات و أولادهم و ابني و مامته كل ما أملك.... ليس لي غيرهم و ليس لهم غيري.... أحبهم و دايماً داعم ليهم .... ربنا يحفظهم و يخليهم و يبعدهم عن كل سوء".

مسلسل أحمد فلوكس

يستكمل الفنان أحمد فلوكس تصوير مشاهد مسلسل سفينة نوح، وبالتزامن مع ذلك فاجأ الجمهور بدخوله إلى عالم الغناء، وكشف فلوكس، في لقائه مع قناة ET بالعربي، عن موعد طرح أغنيته، والذي سيكون بالتزامن مع بداية العام المقبل، وعن طرح كليب أغنيته، التي ستعتمد على النمط الإيقاعي،  قال فلوكس إن الأمر يتوقف على رد فعل الجمهور، وإنه في حالة كان استقبال الأغنية جيد من قبل الجمهور فسيبدأ في تصوير كليب للأغنية، وفي حالة رفض الجمهور لها لن يتم اتخاذ الخطوة.