أحمد فلوكس لـ بسمة الكويتية بعد اعتناقها اليهودية: دفعولك كام؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
أحمد فلوكس لـ بسمة الكويتية بعد اعتناقها اليهودية: دفعولك كام؟

شن الفنان المصري أحمد فلوكس هجومًا حادًا على الفنانة الكويتية بسمة، بسبب حديثها عن الدين الإسلامي خلال مقطع فيديو أعلنت فيه الارتداد عن الإسلام.
وكتب فلوكس عبر صفحته في موقع فيس بوك: "لا حول ولا قوه إلا بالله، كيف لكي أن تقولي أنك تركت الإسلام واعتنقت اليهودية وأنت أصلا لم تعرفيه، ولم تكوني من الأصل مسلمة بعد رأيك الجاهل في الإسلام من وصفك إنه دين النفاق ودين الإرهاب وإنه يستحقر المرأة.. دين النفاق؟!، الدين الذي حرم النفاق تصفيه بدين النفاق، والنبي لا يوجد منافق مثلك، آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب وأنت كل كلامك كذب".

أحمد فلوكس لـ بسمة الكويتية بعد اعتناقها اليهودية: دفعولك كام؟
وكانت الفنانة ​بسمة الكويتية​ أثارت الجدل بعد إعلانها للجمهور بمقطع فيديو أنها تركها الدين الاسلامي ونعتته بـ"دين النفاق والإرهاب"، واعتناقها الديانة اليهودية.
وأكدت بسمة أنها تعارض النظام بالكويت والعائلة الحاكمة هناك نظرًا لرفضهم التطبيع وحرية الدين وحرية الرأي، حسب ما قالت بالفيديو.
وبعد إعلان بسمة الكويتية طالب الجمهور أن يتم إلقاء القبض عليها والتحقيق معها، ولكنها هربت من الكويت.
ولم تكن بسمة الكويتية الأولى في تصريحها هذا فقد سبقها خلال أسابيع قليلة، المذيع محمد المؤمن الذي اعتنق الديانة المسيحية.
حيث تصدر هاشتاج محمد المؤمن، مواقع التواصل الاجتماعي في الأونة الأخيرة، عقب إعلانه ارتداده عن الإسلام واعتناق الديانة المسيحية، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة «تويتر».
وكان «المؤمن» قد ظهر في مقطع فيديو، مرتديًا للصليب، مرددًا: «باسم الأب والابن وروح القدس.. نحن أبناء عيسى ابن مريم».
من هي بسمة الكويتية؟
اسمها الحقيقي ابتسام الحميد، و«بسمة الكويتية» هو اسم الشهرة قدمت عددا من الأغنيات الخليجية، ولدت بالكويت لأم كويتية وتحمل الجنسية الايرترية 
طالبت بالحصول على الجنسية الكويتية لكن طلبها تم رفضه لعدم توافر الشروط، وتوقفت عن الغناء لمدة عام وعادت في 2016 للساحة الفنية مرة أخرى.
هاجمت حفلات «هلا فبراير» والتي تعد أشهر الحفلات التي تقام كل عام في الكويت ويُحييها عدد من نجوم الغناء في العالم العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار