أحمد الموسى يتغزل في فوز العتيبي ويصفها بلوحة فنية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
أحمد الموسى يتغزل في فوز العتيبي ويصفها بلوحة فنية

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو ظهر فيه صوت زوجها أحمد الموسى متغزلا في جمالها ويصفها بأنها لوحة فنية، لتثير الفاشنيستا السعودية الجدل مجددا بفيديوهاتها مع زوجها.

ظهرت فوز العتيبي في أحد المقاطع وتحاصرها المناظر الطبيعية الخلابة ليبدأ زوجها في التغزل بها وفي المكان الذي كانت تقف فيه. 

تغزل أحمد الموسى في فوز العتيبي

ظهرت فوز العتيبي بإطلالة صيفية وتمسك على رأسها شمسية، كما ظهرت وهي تتدلل أمام زوجها الذي تغزل فيها وفي الطبيعة حولها قائلاً: "ما أروح هذا المكان يا جمالك ويا جمال الطبيعة، لوحة فنية".

أثار مقطع الفيديو الجدل مجدداً وذلك رغم أنه لم يتضمن المقاطع الجريئة المعتادة لفوز العتيبي وزوجها، وإنما أعاد المقطع إلى الأذهان المقاطع الأخرى التي تعرضت بسببها فوز العتيبي وزوجها للانتقادات بسبب جرأتهما، فاعتادت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وزوجها نشر مقاطع خاصة لهما تعرضهما للهجوم والانتقادات الحادة.

زوج فوز العتيبي يتغزل في جمالها:


ومن بين المقاطع مقطع فيديو مصور دون علم زوج فوز العتيبي نشرته الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي توثق رد فعل زوجها.

وخلال الأيام الماضية تعرض أحمد الموسى لهجوم حاد من بعض متابعيه بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه فوز العتيبي وهي توبخه، ليتعرض بعدها زوج مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة بسبب قبوله بما اسماه البعض "إهانة". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار