كندة علوش تتعرض لموجة من السخرية والانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
كندة علوش تتعرض لموجة من السخرية والانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة
مقالات ذات صلة
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
نجمات تألقن باللون الأزرق في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020
لمن فاتته إطلالاتها: شاهدوا فساتين رانيا يوسف كاملة من مهرجان الجونة

بعد  أن خطفت القلوب والأنظار بإطلالة مميزة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وإطلالاتها خلال الأيام الماضية، فاجئت الفنانة كندة علوش جمهورها بإطلالة مختلفة، عرضتها للانتقاد والسخرية.

وظهرت كندة علوش في إطلالاتها مرتدية بدلة بشورت من اللون الأزرق، وارتدت بوت أبيض طويل، إلا أن الإطلالة لم ترض الجمهور، وجاءت التعليقات ما بين تعليقات تسائلت عن سبب اختيارها لهذه الإطلالة فيما جاءت تعليقات أخرى ساخرة منها: "الف مبروك فزتي باسوء اطلاله من بدء المهرجان"، "انا صراحه ماعارفه احنا المقطعين العايشين بابدين بنلبس ارقي وارتب منهم هم يا اما بخلاء يا اما بحبو اكونو مبشتنين ياخ حتي لو مابتعرفي تلبسي جيبي ليك استايلست ذي الناس البسك"، "مديره المهرجان يعني لبس وحش ماشي لكن مضحك كمان انتوا بتعملوا كدا ليه".

كندة علوش في مهرجان الجونة كندة علوش في مهرجان الجونة

كندة علوش قبل وبعد

كانت الفنانة كندة علوش كشفت عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل في الوجه مؤخرًا، بعد صورة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”.

كانت كندة علوش قد نشرت عبر صفحتها على “انستجرام”، صورة مستخدمة أحد الفلاتر الموجودة على التطبيق، وكتبت: “فلتر.. فلتر.. فلتر.. الفضا وحش.. بدون عمليات تجميل”، إلا أن عددا من التعليقات علقت أجزمت بخضوعها لعمليات بالفعل.

وعلقت كندة على التعليقات التي انتشرت بشأن عمليات تجميل وجهها، مشيرة إلى أن ذلك الأمر لا أساس له من الصحة.

قالت: “حطيت صورة بفلتر على انستجرام وبهزر وبلعب مثل الجميع، بس الناس بتحب تهزر وعادي تمام مش مشكلة”، وفقًا لتصريح لـ”ET بالعربي”.

كان آخر اعمال كندة علوش التي عرضت على الشاشة مسلسل “ضي القمر” ضمن الحكاية الخامسة من مسلسل “إلا أنا”، من بطولة: محمد علاء، ومحمد شاهين، وزينب غريب، وياسمين موافي، ومن إخراج أحمد حسن.

كندة علوش

إطلالات نجوم مهرجان الجونة

كانت الفنانة كندة علوش خطفت القلوب بإطلالات مميزة لها خلال الأيام الماضي، قبل أن تفاجئ جمهورها بإطلالتها التي عرضتها للسخرية والانتقادات، وخطفت كثير من النجمات خلال الأيام الماضية الأنظار بإطلالات مميزة ظهرن بها ضمن فعاليات مهرجان الجونة 2020، أبرزهن النجمة يسرا، أمينة خليل، سارة التونسي، فيما أثارت أخريات الجدل ببعض إطلالتهن مثل الفنانة رانيا يوسف، التي تعرضت لهجوم بسبب بعض إطلالاتها التي وُصفت بـ"جريئة".

كما كانت زوجة أحمد السقا، مها الصغير من بين أغرب الإطلالات، حيث ظهرت إلى جانب زوجها مرتدية فستان وعليه جاكت أسود بتصميم مختلف.

مهرجان الجونة السينمائي 2020

يشهد مهرجان الجونة السينمائي هذا العام دورة استثنائية، حيث يقام في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا الذي يسيطر على العالم بأكمله، إلى جانب ضعف التمويل، نظراً للظروف الاقتصادية التي تمر بها المؤسسات والشركات في مختلف دول العالم.

وأعاد المهرجان السينمائي، الإعلامية هيلدا خليفة إلى التقديم من جديد، بعد اختفاء لسنوات طويلة، منذ آخر ظهور لها في الموسم الـ11 لبرنامج اكتشاف المواهب، ستار أكاديمي، حيث تقدم هيلدا خليفة سهرة الافتتاح لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة. 

وتألقت هيلدا خليفة وخطفت الأنظار بإطلال ساحرة باللون الأخضر والشعر الملموم، وزادمن جمال طلتها اختيارها لموفق للمكياج الذي تناسب مع طبيعة ملامحها، إلى جانب اختيارها للإكسسوارات الرقيقة التي أبرزت جمال مكياجها وفستانها.

أفلام مهرجان الجونة

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.

أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار.، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث يسيطر انتشار الفيروس الوبائي على كل الفعاليات الفنية والثقافية في مختلف دول العالم، وتسبب في إلغاء كثير من المهرجانات.

 وكانت الفنانة ميساء مغربي أثارت جدلاً وحالة من القلق بخضوعها للفحصفيروس كورونا، لتوضح إدارة المهرجان الموقف وتعلن أن الأمر اعتيادي يتم اجراءه للفنانين المسافرين إلى دول تشترط تقديم نتيجة التحليل.