مروة راتب تصدم متابعيها بخصر أكثر غرابة وتتعرض لموجة سخرية عالية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
مروة راتب تصدم متابعيها بخصر أكثر غرابة وتتعرض لموجة سخرية عالية

تعرضت مروة راتب لموجة سخرية عالية بعد ظهورها في مقطع فيديو تتحدث فيه عن "خدودها"، إلا أن حديثها ليس هو فقط ما أثار دهشة المتابعين وإنما ظهرت الممثلة والفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بخصر أكثر انتفاخاً.

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات علقت فيه على انتفاخ خدودها قائلة "إنهم يخرجون من الموبايل".

مروة راتب تتخلص من الوزن الزائد

وأعلنت مروى راتب أنها ستتبع نظام غذائي للتخلص من وزنها الزائد وقالت في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "متهيألي بعد الشوي خدودي تطلع برة الشاشة لما بصور فخلاص صار ضروري إن من اليوم أبدأ دايت"

وتسببت مروة راتب في موجة سخرية عالية في التعليقات خاصة وأن هذا الفيديو جاء بعد آخر تغزلت فيه في نفسها فنشرت مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتغزل في نفسها وتتحدث إلى مرآتها قائلة: "مرآتي يا مرآتي، من هي أكثر نساء الكون جمالاً وأكثرهن فتنة، بالطبع مروة راتب ومتابعاتها الجميلات".

وما زاد من السخرية من مروة راتب هو ظهورها بخصر أكثر امتلاءً، وهو ما دفع البعض يعلق ساخراً: "الحشوة زايدة"، في إشارة منهم إلى أن مروة راتب تستخدم حشوات صناعية من أجل تحقيق شهرة أوع، وان حقيقة خصرها ليست كما تظهر أو تدعي، خاصة وأن الفاشنيستا الشهيرة كانت قد ظهرت في مقطع فيديو كشف عن شكل خصرها الحقيقي.

خصر مروة راتب

وتداول عدد من المتابعين والصفحات المهتمة بالمشاهير فيديو مروة راتب وأرفقوه بالكثير من التعليقات الساخرة، خاصة بعد أن لفتت الفاشنيستا الشهيرة الأنظار بخصر أكثر غرابة حيث بدا خصرها وكانه أكثر امتلاءً، لتزيد التساؤلات حول  جسم مروة راتب وهل خضعت لجراحة جديدة أم أنها زادت من حجم الحشوات.

وجاء في التعليقات على  فيديو مروة راتب: "من كثر السيلكون اللي فيها صارت قابله للإشتعال"، "المشكلة ليس بأن جسمها اصبح بشكل مقرف بعد كل هذي العمليات التي فعلتها المشكله هي انها تلبس ملابس ضيقه حتي تبين جسمها البشع هذا الله يهديها ماذا تستفيد هذه الحمقاء عندما تظهر بملابس ضيقه وبشكل غير مقبول نهائيا الله يهديها ليتها سترة نفسها من جد ذنوب على الفاضي".

مروة راتب تصدم متابعيها بخصر أكثر غرابة وتتعرض لموجة سخرية عالية

وشكك المتابعون في حقيقة خصر مروة راتب، خاصة وأن الفاشنيتا السورية كانت قد ظهرت بإطلالة صادمة مثيرة للجدل، فبعد أن عودت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات متابعيها على الظهور بخصر لافت بعد عمليات التجميل يظهر ببروز واضح، ظهرت راتب بخصر ممتلئ إلا أنه يبدو طبيعياً وهو ما أثار الجدل عن سبب امتلاءه خلال الفترات الماضية.

وبعد ظهورها في مقطع الفيدو الأخير بخصر أكثر  امتلاءً تعرضت مروة راتب لانتقادات حادة وهجوم واسع من متابعيها اللذين اعتبرو أنها تجعل نفسها مادة للسخرية من أجل مشاهدات أعلى، وكتب البعض في تعليقاتهم: "خصرها مو حقيقي وهي كانت ظهرت قبل أسابيع بخصر شبه طبيعي ما بدري ليش متعمدة تشوه نفسها وحتى ما تقول إنها حشوات، بستغرب إن فيه شخص ممكن يمسخر نفسه بها الطريقة ليصبح تريند أو يصير أكثر شهرة".

مروة راتب تصدم متابعيها بخصر أكثر غرابة وتتعرض لموجة سخرية عالية

 وكتب البعض في تعليقاتهم: "مروة راتب من أكتر الناس اللي لما بشوفهم بحس بتقزز مو بس علشان شكل خصرها الغريب واللي صار كثر غرابة في الفيديو هاد، لكن لأنها بتستبيح نفسها وعندها استعداد تسوي أي شي حتى لو تمهزق نفسها بس لتصير تريند وتجمع مشاهدات كتير قيقي بتصعب عليا وبسأل كيف ما في حدا من أهلها أو رفقاتها ينصحها بس حتى مات صير مسخرة بها الطريقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار