جدة شهاب تقلد مروة راتب وتتعرض لموجة عالية من السخرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
جدة شهاب تقلد مروة راتب وتتعرض لموجة عالية من السخرية

فاجئت جدة شهاب المتابعين بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد الممثلة والفاشنيستا الشهيرة مروة راتب، وظهرت جدة مشهور منصات التواصل الاجتماعي الإيراني مرتدية حشوات جانبية جعلت من إطلالتها مادة للسخرية بين مستخدمي تطبيقات سناب شات وإنستقرام.

وظهرت جدة شهاب مقلدة مروة راتب، بعد تعليق الأخيرة على تقليد الحفيد لها، وإشارتها إلى أنها سترد على سخريته منها بالطرق القانونية، ونشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان مقطع الفيديو الذي تقلد فيه الجدة الشهيرة مروة راتب، وتفاعل معها الجمهور في التعليقات.

 جدة شهاب تقلد مروة راتب 

ونشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو لجدته، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه جدته مرتدية فستان ضيق طويل، وتملأ جانبيها بحشوات ضخمة في محاولة منها لتقليد خصر مروة راتب.

 واعتبر المتابعون الفيديو بأنه رد من الجدة على تهديد مروة راتب لحفيدها، حيث قام شهاب غتوري، الشهير بشهاب ملح انستقرام، بتقليد الممثلة والفاشنيستا مروة راتب، بإطلالة ظهر فيها متضخم الجانبين.

وقلد شهاب ملح إنستقرام  مروة راتب في مقطع فيديو ظهر فيه وهو مرتد بنطال أسود محشو بالكثير من الأشياء التي أظهرته متضخم الجانبين، قال فيه: "بس تجيب اسم مروة راتب البراند التريند، ما عليك بس غير إنك تجيب سيرتي، وبتتصدر التريند".

 وخلال اليومين الماضيين، ظهرت مروة راتب لترد على شهاب، في لقاء لها مع الإعلامية مي العيدان، وقالت الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات: ""السكوت ما يعني الرضا، السكوت ليه كذا تفسير، ممكن أكون ساكتة رفعت قضية، لما ترفعين قضية عن شخص وهو برة البلد، لما بيدخل البلد بيطلبوه".

وأضافت: "أنا تواصلت مع المحامي بتاعي وطلب مني إني ما أقول على أني رفعت قضية على أي شخص حتى ما يؤثر على القضية، ولما أسكت هذا بيعني إما إني رفعت قضية وإما إني بشوف أنه ما يستاهل الرد وما يستاهل غير الرد بالتجاهل، لكن لما أطلع أرد فهذا بيعني إن هذا الشخص ممكن كان فيه معزة وغلاوة بيني وبينها، فلما رديت على المشهورة اللي سخرت مني رديت من باب إني كنت أحبك وأعزك وأقدرك فليش تعملي هذا".

جدة شهاب ترد على تهديد مروة راتب لحفيدها

واعتبر المتابعون أن فيديو جدة شهاب جاء رداً على تهديد الأخيرة لحفيدها، ونشرت مي العيدان مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه جدة شهاب مقلدة خصر مروة راتب، ليتقاعل معها الجمهور في التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ساخرةن واخرى هاجمت المشاهير اللذين يقلدون مروة راتب ويتخذون منها مادة للسخرية من أجل تحقيق شهرة أوسع.

وكتب متابعو مي العيدان في تعليقاتهم: "الحمدلله على نعمه العقل ياربي ي هاللعجوز يارب لاتبلينا َماعمري شفت مثلها الدنيا ماراح تدوم كلنا بنموت وهاللعجوز حاسه تشوف نفسها ماراح تموت"، "يهويله تهولي بعدين عيب اللي قاعد يصير وش فيهم صحيح اني ما اتقبلها ولا انابعها مروة راتب بس عيب التنمر للي قاعد يصير هذي حياتها وهي حرة تعيش بالطريقة اللي تعجبها طالما ما اذت ولا جرحت احد".

جدة شهاب تقلد مروة راتب وتتعرض لموجة عالية من السخرية

كما جاء في التعليقات على فيديو تقلدي جدة شهاب لمروة راتب: "متعمدين يسون جذا متفاهمين عشان يطلون ترند من الصوبين ولا مستحيل الطرف الثاني يسكت واضح التفاهم بينهم ونجحوا في الشي والدليل السوشال ميديا كله يتكلم بالموضوع وصار ترند المشكله الي ايعلقون هم نفسهم الي ايشوفون ويتريون الصور وغيره سوبهان الله"، ""ما خلى جدته بحاله ها الشهاب مسكينه اعقوبه ردته الديرته عليه مسخره ولا ذي وش عرفه خلها زي الدميه يلعب فيها ها العجيز وهي مصدقه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار