كيفية إنشاء خزانة ملابس للموسم الجديد مع قطع تناسب أي طقس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
كيفية إنشاء خزانة ملابس للموسم الجديد مع قطع تناسب أي طقس
مقالات ذات صلة
قطع أساسية ستساعدك على إنشاء خزانة ملابس شتوية أنيقة
خزانة الملابس المثالية وكيفية تنسيقها من 12 قطعة ملابس
7 قطع ملابس استعيني بها من خزانة والدتك

على الرغم من أن المواسم تنقسم عادةً إلى "الربيع / الصيف" و "الخريف / الشتاء"، فإننا نجد أنفسنا في حيرة لعدة أشهر من العام، من السابق لأوانه التبديل إلى الملابس الخفيفة ولكن الجو حار بالفعل على ارتداء السترات والأحذية الطويلة، لذلك، في هذا الوقت، من المفيد مراجعة خزانة الملابس، ستساعدك الطبقات على الشعور بالراحة والأناقة في أي طقس، يمكنك اختيار الملابس حسب المقاس واترك الهواء بين الطبقات حتى يبدو مظهرك مهندم ومكلف ولا تشعرين بعدم الراحة.

يمكن أيضاً تجميع خزانة الملابس في غير موسمها وفقاً لمبدأ الكبسولة والجمع بين الأشياء مع بعضها البعض والحصول على العشرات من الإطلالات المختلفة.

معطف كلاسيك

معطف كلاسيك

يتناسب خيار الملابس الخارجية هذا مع خزانة الملابس لكل من المصمم الإبداعي ومحامي الأعمال، عند الشراء، انتبه ليس فقط إلى الأسلوب والتصميم ولكن أيضاً إلى القماش من التويد والكشمير.

سترة خفيفة

سترة خفيفة

ميزة الطبقات هي أنه يمكنك إزالة أو إضافة أي شيء في أي وقت، على سبيل المثال، إذا كان الجو بارداً في الصباح، فارتدِ سترة رفيعة تحت معطف أو معطف واق من المطر وخلعه بعد الظهر. 

هودي

هودي

اليوم لا يوجد تمييز واضح بين الملابس الرياضية والملابس الكلاسيكية، لذلك، في نزهة على الأقدام، يمكنك ارتداء بدلة مصنوعة من قطعتين أو جينز مع هودي ومعطف. 

هاي كول

هاي كول

يمكن أن تكون قطعة الملابس هذه بدرجات ألوان أساسية أو بطباعة ساطعة، اختاري بلوزات ضيقة وفضفاضة ولا ينبغي أن يكون نحيفاً جداً ومناسباً لك تماماً ومن الأفضل أيضاً أن تأخذي من مادة الصوف الطبيعي، لأن البكرات تتشكل بسرعة على المواد التركيبية.

بليزر

بليزر

يمكن أن يكون الجاكيت البليزر النسائي أي شيء على الإطلاق، كلاسيكي أو مزدوج الصدر، ممدود أو قصير، مناسب أو ذكوري، جلد أو مخمل أو تويد. 

بنطلون جلد

بنطلون جلد

في الطقس البارد، تعتبر  البناطل الجلدية الصديقة للبيئة مثالية، من السهل إزالة الأوساخ من هذه المادة بقطعة قماش مبللة فقط ويمكن أن يكون الجينز من أي نمط بديلاً عن البنطلونات الجلدية. 

فستان خفيف الوزن

فستان خفيف الوزن

لم يعد الفستان الرقيق المصنوع من الشيفون والحرير والفسكوز مرتبطاً بفصل الصيف فقط وفي غير موسمها يصبح شيئاً لا غنى عنه مع سترة أو معطف، ستتمتعين بإطلالة مريحة بما يكفي لمقابلة الأصدقاء في يوم العطلة  وإذا بدأت الشمس في الظهور، فيمكن إزالة كل طبقة بسهولة.

كنزة خفيفة

كنزة خفيفة

الكنزة صوفية رقيقة، إنها مريحة جداً حتى في الطقس الدافئ ويمكن لعشاق البلوزات الضخمة إلقاء نظرة على ملابس التريكو القطنية، لن يكون الجو حاراً فيه، لكن حجم الحياكة سيبقى، سيكون الفستان المتدفق والسترة والمعطف هو المجموعة المثالية للنزهة الرومانسية.

قميص أبيض

قميص أبيض

ضعي في اعتبارك ما سترتدين معه القميص في أغلب الأحيان وإذا كنت تخطط لارتدائه فوق الهاي كول، فمن الأفضل اختيار نموذج منظم، بصرياً، يبدو الشكل ضخمة جداً عندما تتكون الطبقة السفلية من مادة أكثر كثافة من الطبقة العلوية.