لحظة انفعال كريم عبد العزيز على شاب في عزاء والدة يسرا...إليكم ما حدث!

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2019
انفعال كريم عبد العزيز على شاب في عزاء والدة يسرا بعد تصرفه غير اللائق
مقالات ذات صلة
ابن شقيق عبد الحليم حافظ: بالتسجيل الصوتي العندليب لم يتزوج السندريلا
عمرو دياب بصحبة أولاده على المسرح وكنزي تشاركه الرقص والغناء
لبلبة تكشف سبب عدم زواجها بعد حسن يوسف .. ما علاقة عادل إمام؟

انفعل الفنان كريم عبد العزيز على شاب خلال تقديمه واجب العزاء للفنانة يسرا، وذلك بسبب إصرار المعجب على التقاط صورة سيلفي معه رغم أجواء الحزن السائدة.

ظهر في الفيديو كريم عبد العزيز وهو يرد على طلب شاب أصر على التقاط سيلفي معه، فقال له: "احنا في عزا يا بني في عزا عيب في حاجة اسمها عزا"، وذلك بعد إلحاح الشاب وركضه خلفه من أجل أن يلتقط معه صورة، رغم معرفته بدخوله إلى عزاء والدة يسرا لتقديم الواجب.

لم تكن هذه الأزمة الوحيدة التي شهدها عزاء والدة يسرا، فقد انفعلت الأخيرة على إحدى الصحفيات التي ذهبت لتغطية الحدث وطلبت منها أوراق إثبات الشخصية، وبعد معرفتها أنها صحفية وجهت لها عبارات استهجان وطردتها من المكان وساندتها الفنانة إلهام شاهين في موقفها، وخرجت الصحفية بالفعل من العزاء.

تسبب طرد صحفية من عزاء والدة يسرا في حالة غضب، فخرج بيان من عمرو بدر رئيس لجنة الحريات في نقابة الصحفيين، مؤكداً أن ما وقع مع الصحفية أمر غير مقبول بالمرة، لأن الاعتداء على الصحفيين ومنعهم من تأدية عمله أمر يعاقب عليه القانون.

وشدد رئيس لجنة الحريات في نقابة الصحفيين أن النقابة لن تتهاون مع ما حدث مع الصحفية، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من سبوا الزميلة ومنعوها من تأدية عملها.