منها انهيار خالد الصاوي: أبرز لقطات عزاء طارق عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
منها انهيار خالد الصاوي: أبرز لقطات عزاء طارق عبد العزيز

أُقيم مساء أمس، الثلاثاء، مراسم عزاء الفنان المصري  طارق عبد العزيز، والذي توفي الأحد الماضي إثر تعرّضه لأزمة قلبية حادة.

عزاء طارق عبد العزيز

حرص عدد كبير من النجوم والفنانين على تقديم واجب العزاء، ومنهم: محمد هنيدي، وخالد الصاوي، أحمد السقا، يسرا اللوزي، أحمد خالد صالح، رانيا فريد شوقي، ومحمود البزاوي، ومجدي بدر، وهنادي مهنا، وهاني سلامة، ومجدي كامل، وبشرى، ومحمد عبد الرحمن توتا، وأحمد صفوت، ومحمد رضوان، والمخرج سامح عبد العزيز.

كما حرص على الحضور: محمد رياض، وسليمان عيد، وأحمد فهيم، وسيد رجب، ودنيا عبد العزيز، وصبري فواز، ومحمود عبد المغني، وشريف منير، ولقاء الخميسي، وصابرين، ورانيا محمود ياسين، ومحمد محمود عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل، وفراس سعيد، وطه دسوقي، والمخرج خالد يوسف.

انهيار خالد الصاوي

خلال العزاء، أُصيب الفنان المصري خالد الصاوي بانهيار شديد، وقال عن الفنان الراحل طارق عبد العزيز: "أطيب إنسان ممكن تقابله في الدنيا، راجل وجدع مش هتكلم عنه كفنان هتكلم عنه كإنسان ناس كتير متعرفهوش وكان بالنسبة لينا مش بس أبو الشلّة كان أم الشلّة من كتر ما كان رحيم، كان بيحب الناس كلها ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

وفاة الفنان طارق عبد العزيز

توفي الفنان المصري طارق عبدالعزيز، إثر إصابته بأزمة قلبية. وفقاً لما تداولته بعض التقارير المحلية، فقد كان سبب الوفاة  هو الإصابة بمشكلات في القلب أدت إلى تدهور حالته الصحية والإصابة بأزمة قلبية حادة أدت للوفاة أثناء قيامه بتصوير أحدث مسلسلاته.

سابقاً، روى الفنان المصري شريف منير تفاصيل سقوط الفنان طارق عبد العزيز أمامه في لوكيشن التصوير أثناء تأدية أحد المشاهد التي تجمع بينهما في مسلسل "وبقينا اتنين"، موضحاً أنه كان في حالة جيدة للغاية قبل أن يقول له جملة: "مش قادر أقف على رجلي".

خلال تصريحات إعلامية قال شريف منير: "كان عندنا تصوير في فيلا في أكتوبر والمفروض الفيلا دي كانت ديكور طارق اللي بيلعب شخصية شريف، وكنا من الساعة 11 الصبح بنشتغل، وهو كان موجود وفي حالة تألق عالية جداً وحالة نفسية كويسة جداً، ونشيط وبيهزر وكل حاجة كانت ماشية بشكل لطيف وطبيعي".

وتابع قائلاً: "كان فيه مشهد عملنا بروفة وبدأنا تصوير ولكن المخرج طلب إعادة تصويره مرة أخرى، وقبل أن يبدأ التصوير اتجه طارق ناحيتي بدلاً من الاتجاه ناحية الباب وفقاً للمشهد،  وفجأة تغير لون وجهه وسند عليا وجلس على الكرسي وقالي مش قادر أقف على رجلي..فجأة تحول وجهه للون الأبيض وبدأت درجة حرارة جسده تهبط، وضعناه على الأرض ورفعنا رجله وحاولنا تدليك قلبه لكن عينيه كانت مرفوعة للأعلى، وضعت أذني على قلبه ولم أستمع لشيء".

شارك طارق عبدالعزيز في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، بينها: راجعين يا هوى، 200 جنيه، رحيم، أصحاب ولا بيزنس، فرعون، فبراير الأسود. يُذكر أن آخر أعمال طارق عبدالعزيز كانت مشاركته في مسلسل "أعمل إيه" بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز، هدى الإدريسي، صبري عبد المنعم، والذي جاء من إخراج خالد الحلفاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار