لقاء خاص مع: الشيخة مريم بنت خليفة آل نهيان لعلامتها MKS Jewellery

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
لقاء خاص مع: الشيخة مريم بنت خليفة آل نهيان لعلامتها MKS Jewellery
مقالات ذات صلة
مجموعة نظارات Gucci الشمسية الجديدة: مستوحاة من سحر هوليوود
أحزمة عصرية لربيع وصيف 2021
أحدث مجوهرات Swarovski لعام 2021

سمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان، تتواصل مع النساء من جميع مناحي الحياة لمشاركة شغفها وأفكارها وذكرياتها وتجاربها. نتحدث إليها في هذه المقابلة عن مجموعتها للمجوهرات الراقية الخالدة ونطرح عليها بعض الأسئلة لنتعرف إليها أكثر.

ما هي الهوية الأساسية لعلامتك التجارية MKS Jewellery؟

تتمحور العلامة التجارية حول احتضان ذاتك. إنها تدور حول حب الذات والجذور والانتماء. أحتفي بهذا من خلال رؤيتي الخاصة والنساء اللائي أعرفهن من حولي. كل قطعة تحكي الكثير من القصص وتذكر السيدة التي ترتديها بأنها محبوبة.

كيف تنعكس ثقافتك في التصاميم الخاصة بك؟

أنحدر من سلالة من الحكائين وأصحاب الرؤى وتجار اللؤلؤ. وأشعر أن كل واحد من أجدادي موجود بداخلي، لذا أتطلع أيضًا إلى ابتكار رؤية مستقبلية مستوحاة من تعاليمهم وحكمتهم. أعتز بثقافتي واصولي للغاية وبراي يجب أن ننظرإلى ما في داخلنا أكثر بكثير ونحلم بجعل ذلك واقعنا الخارجي أيضًا.

ما الذي أثار شغفك بتصميم المجوهرات؟

أردت مشاركة مشاعري مع الأحباء، شعرت أن لدي رسائل فريدة للأشخاص الفريدين في حياتي، عندما أردت تقديم شيء ما، شعرت أن أفضل طريقة هي صنعه. هكذا بدأ كل شيء، أحببت النساء القصص وانجذبن نحوهن، كان لدي المزيد لأقوله، وهكذا بالضبط بدأ كل شيء واستمر في قيادتنا إلى ما نحن عليه اليوم.

لقاء خاص مع: الشيخة مريم بنت خليفة آل نهيان لعلامتها MKS Jewellery

ما الذي ألهمك لتصميم "The Lulu Hearts Collection

مجموعة Lulu Hearts هي مجموعة شاعرية وخالدة، وهي مستوحاة من قصص جدي الأكبر، هي عن اللآلئ التي كان يتاجر بها، وأعادها إلى المنزل بحب، عن الكرم في ثقافة الإهداء والتقديم. في ذلك الوقت، لم تكن اللؤلؤة جزءًا هي الجزء الأهم في القطعة، يل كان الذهب الخاص بها، وكنا حينها نعطي اللؤلؤ للحصول على الذهب

ألهمني هذا لجعل اللؤلؤة محور اساسي للإبداع. أن فخورة باستخدامنا اللآلئ الإماراتية ويعتبر اللؤلؤة التاهيتي أحدث إضافة فريدة من نوعها، أردت أن أنوع في هذه المجموعة لأن الاختلاف جميل أيضًا.

ما هي النصيحة التي تقدمينها لمصممي المجوهرات الطموحين؟

كن شغوفًا، كن صبورًا، كن مبدعًا، كن مبدعًا واستمر في العمل مهما حدث. إنه طريق صعب وقليلون جدًا منهم ينجو منه ، لذا استعد للتحديات المقبلة ، واجهها بشجاعة والحاجة إلى النجاح.

ما رأيك في تطور المرأة في الشرق الأوسط؟

واو! هذا سؤال كبير! أحب المرأة الشرق أوسطية وتطورها عبر الأجيال. أجدها متكاملة بشكل استثنائي من نواح كثيرة، اصيلة وذات فكر عالمي، وصريحة وعاطفية وعملية. أجد أن لدينا أنظمة دعم رائعة في ثقافتنا تتيح للمرأة أن تكون حكيمة ومستقلة دون أن تفقد نفسها في هذه العملية. ترتبط النساء بأسلافهن والمجتمع، وهنا يوجد شعور جميل بالانتماء والتفرد في نفس الوقت.

لقاء خاص مع: الشيخة مريم بنت خليفة آل نهيان لعلامتها MKS Jewellery

كيف أثر عليك عام 2020 ؟

إذا كنت سألخص عام 2020، فقد كان عامًا معلما ومغيرا للحياة من بعض النواحي. لقد كان عامًا صعبًا، لكننا نجونا منه، وبهذا اعتقد بأنه إذا تمكنا من اجتياز عام 2020، فيمكننا أن نجتاز أي شيء. لذا فإن هذا العام يدور حول القوة والنمو والأمل للمستقبل.

ما هو التالي لمجوهرات MKS؟

الحداثة، سنرى بعض القطع الجديدة وأنا متحمسة جدًا لإطلاقها قريبًا، ستتم معاينة مجموعة Unity في 28 يناير، لذا تأكدي من متابعتنا على حسابنا في انستغرام لرؤيتها أولاً!

لقاء خاص مع: الشيخة مريم بنت خليفة آل نهيان لعلامتها MKS Jewellery

ماركات المجوهرات المفضلة لديك؟

ليس لدي علامات تجارية محددة أفضلها، لدي قطع أحبها، بدءًا من الخواتم العديدة  وحتى الأقراط الرائعة طالما تروي حكاية. هذا ما أفضله في المجوهرات.

مصدر الصور: موفرة