لقطات لياسمين صبري من داخل طائرتها الخاصة وهذه وجهتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
لقطات لياسمين صبري من داخل طائرتها الخاصة وهذه وجهتها

عادت الفنانة ياسمين صبري تتصدر مواقع التواصل وهذه المرة بسبب لقطات من رحلتها على متن طائرة خاصة، نشرتها عبر خاصية "ستوريز" على حسابها على انستقرام.



ياسمين صبري في طائرة خاصة

نشرت ياسمين صبري لقطات من داخل طائرة خاصة أثناء سفرها إلى مدينة الجونة، خمن الجمهور في الحال أنها طائرة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الخاصة، ثم شاركت متابعيها بصورة من داخل الطائرة وهي تتأمل المنظر من النافذة، مرتدية فستان ناعم مزين بالورود الكبيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ياسمين صبري من طائرة زوجها الخاصه . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #ياسمين_عبدالعزيز #خيانة_عهد #احمد_السقا #احمد_فهمي #ياسر_جلال #الفتوة #فرصه_ثانيه #ياسمين_صبري #البرنس #الاختيار #النهايه #رامز_مجنون_رسمي #mbc_العراق #رامز_جلال

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on


تفاعل متابعو ياسمين صبري مع لقطات سفرها على متن طائرة خاصة، فأخذ البعض يتساءل عن وجهتها إلا أنها أجابت عن هذا السؤال بنشرها صورة من أحد المناطق الساحلية تعرف عليها الجمهور بأنها من الجونة.

ياسمين صبري تقضي إجازة عيد الفطر في الجونة
لم يخل الأمر من انتقاد البعض لياسمين صبري بسبب صورها من الطائرة الخاصة، فهي غير معتادة على نشر هذه الصور من الأساس ولكنها بدأت تتبع هذا النهج بعد زواجها، إلى جانب شعورهم أن اللقطات مستفزة خاصة وأن السفر ممنوع بفضل الإجراءات الاحترازية المتخذة بسبب فيروس كورونا.

ياسمين صبري على متن طائرة خاصة
ياسمين صبري تهاجم رامز جلال

من ناحية أخرى، خرجت ياسمين صبري باتهام صريح للفنان رامز جلال بأنه قص جزء من كلامها، أثناء الحديث عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وبسبب هذا المونتاج تسبب في موجة ضحك ضدهما بعد أن اكتفى بأخذ كلمة "بيضحكني" فقط من سياق حديثها.

ياسمين صبري في رامز مجنون رسمي

وكانت ياسمين صبري حلت ضيفة برنامج رامز مجنون رسمي في الحلقة الثانية، وجهت لها الفنانة أروى سؤالاً عن الشيء الذي جذبها في أحمد أبو هشيمة، فجاءت إجابتها بأنه "بيضحكني" مما أطلق موجة من السخرية ضدهما.