لقطات من حفل حناء شذى سبت.. والعروس وشقيقاتها يشعلن الأجواء بالرقص

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 فبراير 2020
لقطات من حفل حناء شذى سبت.. والعروس وشقيقاتها يشعلن الأجواء بالرقص
مقالات ذات صلة
أول تعليق من درة بعد أنباء زواجها من هاني سعد
بعد أن أثارت علاقتهما جدلاً: أخبار غير مؤكدة حول زواج درة وهاني سعد
نجاح المساعيد تكشف فارق السن بينها وبين زوجها

 أشعلت لقطات من حفل حناء شذى سبت مواقع السوشيال ميديا، حيث احتفلت العروس مع شقيقاتها بهذه المناسبة السعيدة وأشعلن الأجواء بالرقص فيما بدا كمنافسة محتدمة بينهن.

ونشرت شذي سبت صورة من الحفل عبر حسابها على "، بينت من خلالها إطلالتها بعباءة أنيقة باللون الأزرق، حيث علقت عليها بقولها: "مهما تعددت انواع السعادة.. تبقى دعوات الوالدين أجملها.. حفلة الحنة😊😊"، ثم نشرت بعض اللقطات عبر "سناب شات" مستعرضة من خلالها أجواء الحفل، مبينة كيف تبارت شقيقاتها في الرقص بعفوية وسعادة

أما شيماء سبت، فقد نشرت بعض اللقطات عبر "انستقرام"، وعلقت من خلالها بقوله: "ماشاءالله عليج اختي الله يسعدج شذى ويهنيج وكل الشكر لكل المتابعين على كلماتهم الحلوة اللي من جد فرحة قلبنا.. نحبكم وايد.. ولازالت التحضيرات لحفل الخطوبة يارب الله يديمها من افراح والفال يارب حق كل محبينا"، ثم كتبت أيضاً في منشور لاحق: "حناج عييين ياشذى حناج عييين ♥️ ماشاءالله عليج اختي وربي يسعدج.. الله لايحرمني منكم يادنيتي ولا من امي وابوي ويطول بأعماركم ويحفظكم.. ناقصتنا شيول الله يوصلها لنا بالسلامة وربي لايغير علينا الا للافضل ."

ولاحظ البعض غياب شيلاء سبت عن الحفل، مما جعل الخبثاء يتساءلون عن السبب، لكن جمهور النجمة البحرينية الشابة دافع عنها مؤكدين أنها غابت لانشغالها بتصوير أعمال رمضان، مؤكدين أنها ستحضر بالتأكيد حفلي الخطوبة والزفاف.

الجدير بالذكر أن شذى سبت قد أعلنت عن عقد قرانها في بداية شهر فبراير الجاري، لكنها رفضت الكشف عن هوية عريسها.

شاهدي الصور عبر الألبوم أعلاه!