لقطة عفوية: نوال الكويتية توزع حلوى في حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
لقطة عفوية: نوال الكويتية توزع حلوى في حفل Joy Awards
مقالات ذات صلة
لحظات مؤثرة ومواقف محرجة: إليك أبرز اللقطات في حفل Joy Awards
إطلالات الفنانات بالأسود خلال حفل افتتاح حفل Joy awards
داليدا تعود للحياة مع إليسا في حفل joy awards

أظهرت الكاميرات لقطة عفوية للفنانة نوال الكويتية في كواليس حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023 الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، بحضور ومشاركة أكثر من مائتي فنان عربي وعالمي.

نوال الكويتية توزع حلوى

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة نوال الكويتية وهي جالسة في مقعدها بحفل توزيع جوائز Joy Awards 2023، بنيما تتناول بعض الحلوى من كيس في يدها.

لفتت نوال الكويتية الأنظار حيث طلب منها أحد حاضري الحفل أن تعطيه من الحلوى التي تتناول منها، لتلتفت له الفنانة وتعطيه بعضا منها مباشرة من الكيس.

وحصدت نوال الكويتية خلال الحفل، جائزة صناع الترفيه الفخرية عن مجمل أغانيها، وسلمها الجائزة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة.

وتفاعل الجمهور مع تصرف نوال الكويتية في حفل جوي أووردز، وتركوا تعليقات تعبر عن مدى محبتهم لها ولتصرفاتها المتواضعة وقال أحدهم: "تجنن متواضعة نوال شفيهم الفنانات يرجعون شباب ما شاء لله".

وأضاف آخرون: "يا حلوها ما تدري أنها هي الحلاوة"، "أجمل من حضر الحفل"، "يا نوال وأنا أبي حلاوة"، "فديتها أم حنين دايما ذوق"، "يا ربي أحب هالإنسانة حب كأنها واحدة من خالاتي"، "فديتج أجمل من حضر هالحفل والله حشمة وذوق".

وشبه البعض تصرف نوال الكويتية بتصرف الجدات الطيبات في الجمعات العائلية، مؤكدين أنه تصرف حنون مليء بالتواضع والذوق العالي "تشبه جدتي إذا اجتمعنا"، "بس لو تصير جدتي كانت الجمعات أحلى".