غزة حرة ولقطات عفوية: أبرز المشاهد من حفل جوائز النخلة الذهبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
غزة حرة ولقطات عفوية: أبرز المشاهد من حفل جوائز النخلة الذهبية

أقيم حفل توزيع جوائز Golden Palm Awards في إسطنبول بحضور نخبة من النجوم العالميين، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز اللقطات من حفل الجوائز العالمي والقائمة الكاملة للأعمال والنجوم الفائزين.

ولفتت النجمات الأنظار ليس فقط جمال إطلالاتهن وإنما زينت عبارة غزة حرة إطلالة النجمة التركة غلبن أرغن، لتخطف القلوب بشجاعتها ودعمها للقضية الفلسطينية.

الأعمال الفائزة في جائزة النخلة الذهبية

مسلسل القضاء استمر في حصد الجوائز فبعد تتويجه بأفضل جائزة عالمية في حفل جوائز إيمي الدولية 2023، وخلال 12 ساعة حصل المسلسل الشهير على جائزة ثانية من Altın Palmiye كأفضل مسلسل خلال الدورة العاشرة التي تقام في إسطنبول.

وبفوز المسلسل يعد هذا هو الفوز الثاني لـشركة الإنتاج Ay Yapım فقد حصلت الشركة المنتجة على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في جوائز الإيمي الدولية، بعد أن فاز قبل 6 سنوات مسلسل حب أعمى من إنتاجها.

أما النجمة ديلان دينيز ففازت بجائزة أفضل ممثلة مسرحية للعام وهذه هي أول جائزة شخصية لها عن أدائها لشخصية كونستانزي في أماديوس. ورغم خصوصية الجائزة وأهميتها في مشوارها الفني إلا أن ديلان لم تستطع الحضور إلى الحفل لكنها بعثت برسالة شكرت من خلالها الجميع على هذه الجائزة.

وتوج أركان بيتيكايا بجائزة أفضل ممثل سينمائي، وخطف النجم الشهير الأضواء هو وزوجته بحضورهما على السجادة الحمراء في لقطات رومانسية انضمت لقائمة اللقطات الدافئة بين الثنائيات.

غزة حرة

حضور غلبن أرغن Gülben Ergen  كان حضوراً مميزاً، حيث لم تتألق النجمة التركية فقط بإطلالة ناعمة ناسبت قوامها وملامحها، وإنما حرصت المغنية والممثلة التركية على دعم القضية الفلسطينية بإطلالة حملت عبارة لدعم أهل غزة، وتوجهت بالشكر لمنحها الجائزة التي تلقتها من القيمين على حفل الجوائز.

ودونت غلبن أرغن عبارة غزة حرة على إطلالتها التي تألقت بها في حفل توزيع الجوائز الشهير  والذي تزامن مع اليوم العالمي للطفل.

لم تكتف غلبن أرغن بإطلالتها الداعمة لفلسطين وأطفالها وإنما حرصت النجمة العالمية في كلمتها على دعم الفلسطينيين، وظهرت وهي تتحدث متأثرة لما  يتعرض له أهل غزة وقالت المغنية التركية: "لكن المذبحة لا تتوقف! حقوق الأطفال في الحياة تؤخذ منهم بوحشية.. ربما محاولة التصفيق والصراخ ستسمح بأن يسمع صوتي".

النجوم الفائزون

أما يغيت كوتشاك نجم مسلسل أخوتي استلم جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي وكذلك جائزة أفضل مسلسل درامي.

 أما عن مسلسل الأزقة الخلفية فحصد أوزغو أوزان نجم المسلسل على جائزة أفضل ممثل في السنة، كما نال حسن دنيز يارؤان جائزة أفضل ممثل صاعد في السنة أيضاً.

وخطفت النجمات الأنظار بهدوء إطلالاتهن التي منحتهن لمسات جمالية خاصة وجاذبية لا تقاوم، كما تضمن مسرح توزيع الجوائز الكثير من اللقطات العفوية التي وثقتها الكاميرات.

 وستشاهدين معنا في الألبوم أعلاه أجمل اللقطات في حفل بالم أوورد، أو النخلة الذهبية. والتي تنوعت ما بين لقطات إنسانية حرصت فيها نجمات على دعم الفلسطينيين وأهل غزة ولقطات أخرى بدت فيها علامات التأثر على النجوم فور إعلان فوزهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار