Joy Awards 2024 يجمع يوسف الشريف ومارك والبيرغ في لقطة مميزة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
Joy Awards 2024 يجمع يوسف الشريف و مارك والبيرغ في لقطة مميزة

ظهر الفنان المصري يوسف الشريف، مع الفنان العالمي الأمريكي، مارك والبيرج، في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، مساء اليوم السبت، وهو ظهوره الرسمي الأول، منذ انفصاله عن زوجته الكاتبة والمؤلفة المصرية إنجي علاء، في نهاية عام 2023.

يوسف الشريف ومارك والبيرغ 

ظهر الفنان المصري يوسف الشريف في إطلالة ملفتة، حيث ارتدى بدلة أنيقة من النوع الإسموكي خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024، بالمملكة العربية السعودية. وفي لقطة مميزة خلال الحفل التقى يوسف الشريف مع الفنان العالمي مارك والبيرغ، وقد جمعتهما صورة ظهرا فيها سوياً.

سرعان ما تفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، حيث أبدوا إعجابهم بتطابق الاطلالالتين للنجمين، فيما كتب العديد من المتابعين أن يوسف الشريف نجم عالمي فعلاً، لا سيما ما طبيعية المسلسلات التي يلعب بطولها والتي تختلف عن المسلسلات المعتادة، من حيث فكرة المسلسل وأداء الفنان.

يوسف الشريف ومارك والبيرغ 

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة، فور مشاركة يوسف الشريف لها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا على أن الاثنين يتمتعان بحضور قوي وكبير.

يذكر أن حفل جوي أوورد في نسختها الرابعة لعام 2024، تم تنظيمها من قبل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ضمن موسم الرياض، وتعتمد الجائزة على تصويت الجمهور، عن طريق تطبيق الجائزة، كما شارك في الحفل العديد من المشاهير ورواد المجال الفني من أماكن مختلفة في العالم العربي، كما نسق العديد من الفنانين والفنانات إطلالات مختلفة وجذابة تتناسب مع أجواء الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار