لكل أطوال وألوان الشعر: استلهمي تسريحات متنوعة من ستيفاني صليبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 22 أغسطس 2020
لكل أطوال وألوان الشعر: استلهمي تسريحات متنوعة من ستيفاني صليبا
مقالات ذات صلة
أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها
في زمن كورونا.. كيف يمكنك قص شعرك؟
بعد إعلان حملها: ريهام حجاج تطل بنيولوك غيرها تماماً وتتبرع بمبلغ ضخم

لتجددها الدائم وتنوع اختياراتها في ألوان صبغات وتسريحات الشعر، سيكتشف المتصفح في حسابات الفنانة والإعلامية اللبنانية ستيفاني صليبا على مواقع التواصل الاجتماعي، كم هائل من التسريحات المتنوعة التي تناسب كل أطوال الشعر، وبعدد كبير من ألوان الصبغات.

وبإطلالتها التي تشبه الفراشة المنطلقة وجمالها الطفوليّ الناعم، وشعرها الطويل، تعتمد ستيفاني على عدد متنوع من تسريحات الشعر سواء المصفف أو الطبيعي، سواء المموج أو المنسدل، كذلك سواء كان مفرودًا على كتفيها أو مبروم على شكل كعكة أو جدائل.

أما إطلالاتها بالشعر القصير التي تشع أنوثة وحيوية، فتعتمد ستيفاني على كم من التسريحات واكسسوارات الشعر، التي تزيد من روحها المنطلقة وجمالها العفوية وأنوثتها الكامنة في ملامحها الجذابة.

ولا تحبّ ستيفاني الشعر المصفّف الذي يستوجب استخدام مملّسات الشعر الساخنة التي تلتفّ على الشعر ولا الموادّ الكيميائيّة التي تدخل في مثبّتات الشعر وكريمات التصفيف، لذا لم نرها بتسريحة مصفّفة إلّا بسبب متطلّبات دور في عمل درامي أو جلسة تصوير أو حضور مهرجان أو فعالية فنية.

وبألوان صبغات الشعر العسلي والبني والأشقر والأسود، وحسب الأدوار التي تأديها في أعمالها الفنية، فإن لدى ستيفاني صليبا كتالوج تسريحات متنوعة ومتجددة، يجعلها وجهة أولى للباحثات عن تسريحة شعر جديدة مهما كان طول شعرهن. فشاهدي الصور في الألبوم التالي، وأخبرينا أي تسريحة هي المناسبة لك.