ليالينا تكشف حصرياً المهمة العاجلة لتامر حسني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
ليالينا تكشف حصرياً المهمة العاجلة لتامر حسني
مقالات ذات صلة
حلا شيحة تتخلى عن تامر حسني وتصرفاتها تشير للاعتزال
بسمة بوسيل تحسم جدل خضوعها لعمليات التجميل
ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل تصدم الجمهور: هل خضعا لعمليات تجميل؟

 هل تعلم أن تتر و ٧ رباعيات من مسلسل نسل الأغراب للنجم تامر حسني تم تحضيرهم و تنفيذهم و تسجيلهم بالكامل في ثلاثة أيام فقط! "ليالينا" يكشف حصرياً كواليس "المهمة العاجلة" التي خاضها تامر حسني بعد "كلمة شرف" مع النجم أحمد السقا و أمير كراره والمخرج محمد سامي، للحاق بموسم رمضان 2021.

رغم أن الأغنيات تقدم باللهجة الصعيدية وهي جديدة تماماً على تامر إلا أن النجم المصري تصدر الترند ولا يزال الأكثر مشاهدة من بين تترات مسلسلات رمضان، بل وصل للتريند العالمي بالمركز ال ٢٤ بعد اطلاقها ب ٢٤ ساعه فقط.

وكشف مصدر خاص ، في تصريح لمجلة ليالينا، كواليس تسجيل أغاني وتتر المسلسل، قائلاً: " حضر و سجل ونفذ حسني، تتر المسلسل بالإضافة إلى ٧ رباعيات بمثابة أغاني قصيرة، خلال 72 ساعة فقط. و قام بالتوزيع الموسيقي للتتر الموزع فهد، حيث وزعه في يومين فقط بمشاركة أوركسترا كاملة تتكون من ٣٠عازفًا إضافةً إلى استخدام آلات شرقية وغربية لتتناسب مع نوع الموسيقى التي تعبر عن روح المسلسل.

تامر حسني 2021

يقدم تامر حسني، في المسلسل ٨ أغاني وهم "نسل الأغراب"، من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، و "نفس المكان" من كلمات وألحان هيثم نبيل، و"متكابرش" من كلمات وألحان هيثم نبيل، و "يادى الترحال" من كلمات وألحان هيثم نبيل، و"صوت الحق" من كلمات هيثم نبيل وكريم سامي، وألحان هيثم نبيل،

كما يقدم الفنان المصري أغنية "الحيرة" من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل، و"كيف الديابة" من كلمات كريم سامى، وألحان هيثم نبيل، و"فرعون" من كلمات كريم سامى، وألحان هيثم نبيل، و جميع الرباعيات توزيع ورؤية فنية تامر حسني.

جدير بالذكر أن تامر حسني، تصدر الترند طيلة الأيام الماضية، عبر تويتر لأكثر من مرة بهاشتاج "تامر حسني تتر الموسم"، متفوقاً على باقي تترات الأعمال الدرامية و الإعلانية الأخرى بنسب مشاهدة مرتفعة جداً، كما حصد التتر المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على قائمة الموسيقى عبر موقع الڤيديوهات"يوتيوب" منذ بداية شهر رمضان حتى الآن.