ليان عبد الله ترد على منتقدي ملابسها وتثير الجدل بحديثها عن الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تستفز متابعيها بالكشف عن سبب قص شعرها
أهم الأزمات في حياة عبقري الموسيقى زياد الرحباني
تزوجت في القطار وتعرضت للخيانة: أبرز الأزمات في حياة ماري منيب

أثارت ليان عبد الله، شقيقة مودل روز، الجدل بردها على منتقدي ملابسها، كما أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن الحجاب.

 وردت  ليان عبد الله على منتقدي ملابسها بكلمات غير متوقعة حيث شكت متابعيها قائلة إنها لا تفضل الهجوم على منتقدها وأنها تعتبر أن هذا الانتقاد إيجابي لها للفت انتباهها.

وقالت الفاشنيستا السعودية إنها تعلم أن ملابسها "حرام"، وإنها فكرت في ارتداء الحجاب إلا أنها تراجعت خوفاً من عدم الالتزام به.

 وأثارت ليان عبد الله الجدل بحديثها عن الإطلالات الجريئ ليظن البعض أنها تقصد شقيقتها مودل روز حيث قالت الفاشنيستا السعودية: "أنا   إطلالاتي واحدة من زمان،  انا ما اتعدى الكتف، يعني ما  أبين بطني  مثلاً، مو قصة تدين ولكن احتراماً للناس".

فيديوهات ليان عبد الله

تثر ليان عبد الله الجدل بتلقيها  هدايا غير متوقعة دائماً،  فبعد أن فاجئت الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتلقى سيارة فخمة ماركة مرسيدس من إحدى الصديقات، نشرت الفاشنيستا الشهيرة مقطع آخر تلقت فيه هدية منزل متحرك على البحر.

وأهدت صديقة ليان عبد الله لها منزل صغير متحرك على البحر "كارافان"، وهو عبارة عن سيارة بها تجهيزات منزل صغير، لتنشر الفاشنيستا مقطع الفيديو  الذي ظهرت فيه وهي مندهشة من المفاجأة، معبرة عن سعادتها قائلة: "كنت بحلم ببيت على البحر مو مصدقة".

واستعرضت ليان عبد الله في ممقطع الفيديو محتويات المنزل المتحرك، والذي يحتوي على طاولة طعام، وثلاجة، وغيرها من الأجهزة والمحتويات اتي تميزت بحجمها الصغير،  كما حاولت ليان عبد الله اختيار إطلالةتناسب طبيعة المكان البحرية لترتدي فستان أبيض معلقة: "حاولت أغير لبسي مناسب مع الأجواء".

وتستعرض ليان عبد الله فخامة منزلها من وقت لآخر من خلال الصور التي تلتقطها داخله، وفي عيد ميلادها الأخير أثارت الفاشنيستا السعودية الجدل  حيث أنها كانت ليست المرة الأولى التي تعلن فيها الفاشنيستا الشهيرة عن تلقي سيارة هدية، فخلال الأشهر الماضية، تم تداول مقطع فيديو لها وهي تعبر عن دهشتها من سيارة من نفس الماركة، مرسيدس من صديقتها.

وفي وقت سابق أعلنت الفاشنيستا الشهيرة أنها كانت تحلم بهذه السيارة إلا أنها لم تستطع شرائها لعدم توافرها، لتفاجئها صديقتها بإهدائها لها.

 إعلان الفاشنيستا الشهيرة عن تلقيها سيارة مرسدس مجدداً أثار الشكوك  حول لصحة ما تعلن عنه، حيث اعتبر البعض أنها تدعي امتلاك هذه الهدايا، لتأتي بعض التعليقات كالتالي: "مو معقول إن كل هداياكي مرسيدس أكيد في شي مو فاهمينه".

ليان عبد الله

الفاشينيستا ليان عبدالله هي شقيقة مودل روز وكانت قد أعلنت من قبل خضوعها لعدد من عمليات التجميل لأنها كانت تعاني مع مظهرها السابق حيث تمتلك فم وشفاه كبيرة وهو ما أزعجها كثيراً لذلك كانت ترغب دائماً في تغيير مظهرها للحصول على المظهر الذي تحلم به.

كانت الفاشنيستا السعودية ليان عبد الله أعلنت أنها تستعد للخضوع للمزيد من عمليات التجميل لكنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور وكانت قد صرحت في أحد البرامج من قبل أن تعرضت للنقد بسبب حجم شفتاها لذلك خضعت في النهاية لعملية تجميل أما عن سر ارتداء الكاب معظم الوقت فأكدت أن لديها جبهة عريضة جداً لذلك تحاول إخفائها باستخدام الكاب للحصول على مظهر لائق ومريح بالنسبة لها.