ليلى اسكندر تثير الجدل برقصها بفستان جريء بحفل عيد ميلادها في جدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
ليلى اسكندر تثير الجدل برقصها بفستان جريء بحفل عيد ميلادها في جدة
مقالات ذات صلة
فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع
فيديو صيتة السبيعي: قصة فتاة سعودية تعشق السفر والرحلات البرية
فيديو: مي العيدان تسخر بقسوة من حليمة بولند بسبب هذه الإطلالة المحتشمة

اشعلت الفنانة ليلى اسكندر حالة من الجدل بعد أن ظهرت وهي ترقص بفستان جريء احتفالاً بمناسبة عيد ميلادها الـ36 في أحد المنتجعات السياحية المطلة على الماء في جدة.

ليلى اسكندر تثير الجدل برقصها بفستان جريء بحفل عيد ميلادها في جدة

وأطلت ليلى اسكندر بفستان قصير من الساتان المحدد للجسم بلمعة فضية أبرزت قوامها، وظلت ترقص بحيوية ونعومة معبرة عن فرحتها بالتواجد في هذا المنتجع احتفالاً بعيد ميلادها. 

ورغم تعرض إطلالتها الجريئة للانتقادات، إلا أن جمهور النجمة اللبنانية دافع عنها بقوة، حيث أكد الكثيرون أنها كانت قد أعلنت عبر حسابها على "سناب شات" أن هذا المنتجع مخصص للنساء فقط.

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

وكانت ليلى اسكندر قد فاجأت الجمهور أوائل الشهر الجاري بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، غير أنهما أعلنا لاحقاً رجوعهما عن الانفصال وذلك من خلال فيديو عبر "سناب شات" نشرته النجمة اللبنانية التي حصلت مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن بعد مرور أسبوع واحد فقط. 

ديانة ليلى اسكندر

وكانت ليلى اسكندر قد قالت في تصريحاتها لبرنامج "سندريلا" مع الإعلامي صالح الراشد إنها مسلمة عن اقتناع ولكن تعتبر ديانتها هي الإنسانية، ونفت أن تكون قد قامت بالصلاة على الطريقة المسيحية بسبب الصورة التي نشرتها قبل ساعات من ولادتها، وعلقت عليها بقولها: "لتكن مشيئتك".

واعترفت أيضاً ليلى اسكندر أنها صامت رمضان لأول مرة قبل لقائها بيعقوب الفرحان، ولكنها لم تكن تهتم بالصيام عندما كانت صغيرة، مؤكدة أن عائلتها لم تمانع أبداً تحولها للإٍسلام، كما أن شخصيتها لم تتغير أبداً بعد اعتناقها الإسلام.

ليلى اسكندر وزوجها

وكانت النجمة اللبنانية قد حصلت مؤخراً على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، كونها قد تزوجت الفنان يعقوب الفرحان عام 2012 في الإمارات بسبب ديانة الزوجة التي كانت تعتنق المسيحية وقتها، قبل أن تشهر إسلامها وتنجب ابنهما الوحيد يوسف.