مايان السيد تكشف كواليس مشاركتها مع يسرا ومنى زكي في رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021
مايان السيد تكشف كواليس مشاركتها مع يسرا ومنى زكي في رمضان 2021
مقالات ذات صلة
لماذا تزوجت هنا من مؤنس في لعبة نيوتن؟.. منى زكي تحل اللغز
منى زكي وياسمين عبد العزيز.. نجمات ارتدين فستان الزفاف في مسلسلات 2021
معلومات كاملة عن شقيقات مؤنس في مسلسل "لعبة نيوتن".. قدمن حالة خاصة

تشارك الفنانة الشابة مايان السيد، بثلاث مسلسلات خلال موسم دراما رمضان 2021، ولفتت الأنظار بموهبتها التي تميزت بها في مسلسلات حرب أهلية مع الفنانة يسرا ولعبة نيوتن مع الفنانة منى زكي وهجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز.

مايان السيد في حرب أهلية

أعربت مايان السيد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، الذي لاقى مشهد موتها خلال الحلقة 22 فيه نجاحًا لافتًا.

وأوضحت مايان أن المشهد لم يكن سهلا لأنها فقدت توزانها وارتطمت بالأرض مما أسفر عن إصابتها، ولكنها أعربت عن سعادتها لنجاحه مشيرة إلى أن هذا هو المهم.

أضافت أن مشهد مواجهة نور وتمارا، أنه أحب المشاهد إليها لأنه لاقى قبول من فريق العمل أثناء التصوير لدرجة أنهم صفقوا، مما أسعدها، مؤكدة أن صداقة عميقة تجمعها بجميلة عوض في الواقع على عكس المسلسل.

تابعت أن شخصية نور أتعبتها لأنها شخصية حساسة ومتداخلة المشاعر، بالإضافة لكونها متبناة مما ترك فيها أثرًا بالحرمان من الأمومة والاستقرار، مما جعلها تستنفذ طاقتها معها، مشيرة إلى أنها فهمت الشخصية ومتطلباتها وهي رغبتها في تكوين عائلة وعيش حياة كريمة.

ماذا تعلمت مايان السيد من يسرا؟

قالت مايان إنها تعلمت الكثير من يسرا، مثل احترام المواعيد وحب العمل، وحب كل المحيطين بها، وتابعت: "لذيذة وجميلة، وجوه الشغل علمتني إزاي أنه ما اتكلمش مثلا بسرعة".

أضافت: "كانت بتقول لي يا مايان بلاش تاخديها من حتت العصبية خليكي أهدى شوية إنتي في الأول والآخر بتحبي مريم، فأنا اتعلمت منها ويا رب اشتغل معاها تاني".

مسلسل "حرب أهلية"

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

مايان السيد في لعبة نيوتن

وتحدثت مايان السيد عن دورها في لعبة نيوتن، مؤكدة أنها تحب منى زكي وكلما احتضنتها تشعر وكأنها تريد أن تبكي، مشيرة إلى أنها احبت التمثيل بسببها أصلا من خلال مسرحية "كده أوكيه".

أوضحت أن العمل مع منى زكي يعتبر حلمًا بالنسبة إليها، مؤكدة أن منى زكي قبل البدء في تصوير المشهد تتحول إلى شخصية هنا، لدرجة أن المخرج تامر محسن كان يمازحها قائلا: "لا استني بس شوية".

وأكدت مايان أنها كانت متوقعة نجاح المسلسل قبل عرضه، لتميز المخرج تامر محسن وتميز منى زكي، مشيرة إلى أن دورها سيتضح خلال الحلقات القادمة.

مسلسل "لعبة نيوتن"

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

مايان السيد في هجمة مرتدة

أوضحت مايان السيد أنها أحبت الدور في مسلسل هجمة مرتدة، وتقدم شخصية منار الفتاة الوطنية التي تحب بلدها وتتحدث عنها وتتمنى أن تصبح أفضل.

وأكدت أنها تحب الفنان أحمد عز لذلك فقد سعدت جدًا بالتمثيل أمامه.

وعن تجسيدها 3 شخصيات في 3 مسلسلات مختلفة تعرض في وقت واحد، قالت مايان إنها لا تحب أبدًا تكرار هذه التجربة مرة ثانية، إلا لو حدث وفعلت بصورة غير مقصودة.

مسلسل هجمة مرتدة

ومسلسل "هجمة مرتدة" بأنه يأخذ طابعاً عربياً، حيث يشهد مشاركة فنانين من سوريا ولبنان والأردن، وممثلين من العالم العربي ككل.

ويجسد أحمد عز فى المسلسل شخصية سيف العربي، وهو شاب مصري يعيش فى العراق، ويتم القبض عليه من قبل قوات الجيش الأمريكي، بسبب وجوده في حفل زفاف تواجد فيه مجموعة من الإرهابيين، وبفضل صديقة له على علاقة بالمخابرات العراقية استطاعت إخراجه من المعتقل.

"هجمة مرتدة"، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، ويشارك فى بطولته النجوم: أحمد عز، هند صبرى، هشام سليم، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم.