مشاعل الهويش تكشف كواليس مشاركتها بالرالي وشقيقها المشهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
مشاعل الهويش تكشف كواليس مشاركتها بالرالي وشقيقها المشهور

كشفت مشاعل الهويش، تفاصيل مشاركتها في سباق رالي تم تنفيذه خصيصاً للنساء بحائل، كما تحدثت عن درجة القرابة الأولى التي تربط بينها وبين الإعلامي هشام الهويش.

مشاعل الهويش في سباق الرالي

التقى الفنان فايز المالكي بمشاعل الهويش مقدمة البرامج والإعلامية السعودية خلال تواجده في مطار جدة، وشارك كواليس اللقاء عبر حسابه على تطبيق سناب شات مع متابعيه، مستعرضاً الحوار الدائر بينهما في المطار قبل السفر إلى وجهتين مختلفتين.

أوضحت مشاعل الهويش أنها تتجه للسفر إلى حائل للمشاركة في سباق رالي حائل المخصص للنساء، مشيرة إلى أنها ستتواجد هناك بصفتها متسابقة وإعلامية، أي أنها ستشارك في السباق فضلاً عن أنها ستقوم بعمل التغطية الإعلامية اللازمة لنقل الصورة من هناك.

أشارت مشاعل الهويش إلى أن الرالي لا يعتمد على السرعة بقدر النجاح في المرور على كل النقاط، وقالت: "الموضوع مو بس سرعة أقصى سرعة في الصحراء 80 يعني أنا ممكن أبدأ أول واحدة وأخلص أخر واحدة بس أقفل النقاط وأتفوق على اللي سبقوني من الأول، ومعي ملاحة سننتقل بين العلا وحائل".

أردفت متسابقة الرالي والإعلامية السعودية، أن كل سيارة تحمل سائقاً وملاحة، متمنية رؤية المزيد من السائقات السعوديات في منافسات الرالي، كما أوضحت أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها بسباق رالي، وقد حصلت مشاعل على المركز الأول في المرة السابقة، وتمنت أن تحصل على نفس المركز هذه المرة أيضاً.

في سياق متصل كشفت الإعلامية السعودية ومتسابقة الرالي أن 54 فريقاً نسائياً يشارك في مسابقة رالي حائل هذه المرة، مشيرة إلى أن كل فريق يحتوي على سائق وملاحة، وأن جوائز المسابقة ستشمل العديد من الأشكال المادية والمعنوية التكريمية للتحفيز، موضحة أن عدداً كبيراً من المتسابقات انطلقن نحو المشاركة في راليات السرعة بعد هذه المسابقة.

شاهدوا الفيديو

عائلة الهويش في الإعلام

فايز المالكي تساءل عن علاقة مشاعل الهويش بعدد من أبناء عائلة الهويش الذين يكثر استخدام اسمهم في الإعلام، واختص بالذكر الإعلامي هشام الهويش الذي كشفت مشاعل أنه أخ غير شقيق لها وقالت: "هشام بيصير أخي من أبي لكن كل أحد فينا من أم ثانية".

وعن علاقتها بالمذيعة تغريد الهويش، بينت مشاعل أنهما من أبناء العمومة، حيث تنتميان لنفس العائلة دون الكشف عن صلة القرابة أو الدرجة التي تجمعهما.

في سياق منفصل أوضحت مشاعل الهويش أنها تتحدث ثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية، مشددة على أهمية تعلم اللغات لتوفير سهولة التواصل بين الشعوب، وقالت إنها تستغل معرفتها باللغات أحياناً أثناء سفرها للخارج بدون علم المحيطين الذين يجهلون علمها بلغتهم، فتسمع وتسمع إلى أن ترد عليهم بطريقة تفاجئهم.

وتفاعل الجمهور مع ظهور شقيقة هشام الهويش وربطوا بينهما للمرة الأولى التي فاجأت عدداً منهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكتب البعض في تعليقات مختلفة على الفيديو الذي تم تداوله على عدد من الصفحات: "تشبهه"، "نفس الدم"، "أول مرة بعرف هالمعلومة"، "كتير بتشبه أبو الهش".

شقيقة هشام الهويش

هشام الهويش

هشام الهويش الإعلامي السعودي الشهير من مواليد عام 1980، وخاض العديد من تجارب التمثيل والغناء، ويعمل حالياً على تقديم برنامج هذا مكانك الذي يستضيف النجوم والمشاهير على قناة السعودية.

اشتهر هشام الهويش في البداية من خلال مشاركته في الموسم الثاني من برنامج ستار أكاديمي عام 2004، وامتاز بموهبة لطيفة نالت إعجاب الجمهور وحصل على عدد كبير من الأصوات حتى فاز باللقب عام 2005، وشارك في عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية قبل أن يتجه لتقديم البرامج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار