مايا دياب تحرج شيماء سيف بسؤال عن وزنها.. وهكذا ردت النجمة المصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
مايا دياب تحرج شيماء سيف بسؤال عن وزنها.. وهكذا ردت النجمة المصرية
مقالات ذات صلة
تعرفوا على شبيهة زبيدة ثروت التي شغلت الجمهور: هل تفوقت عليها جمالاً؟
زارا البلوشي تصدم متابعيها بفيديو استعرضت فيه نحافتها المفرطة
مايا دياب تواصل تحدي ريما الرحباني: لن أتوقف عن الغناء لفيروز

أحرجت النجمة اللبنانية مايا دياب زميلتها المصرية شيماء سيف بسؤال عن وزنها، وذلك عندما استضافتها في بث مباشر عبر برنامجها على شبكة الانترنت Side Talks with Maya والذي دشنته بعد فرض حالة العزل المنزلي وحظر التجول المفروض كإجراء احترازي لمنع تفشي عدوى وباء فيروس كورونا.

مايا دياب تحرج شيماء سيف بسؤال عن وزنها

بدأ الأمر عندما وجهت مايا دياب سؤالاً لشيماء سيف عن نظرتها لشكلها الذي كان سبباً في شهرتها بوزنها الزائد، مستفهمة عما إذا كان يضايقها حجمها، لترد النجمة المصرية بقولها: "أنا نفسي أعرف أنتوا بتسألوني السؤال دا ليه.. احنا عمرنا سألنا سعاد حسني انتي شكلك الحلو طلعك أو لا؟ شكلي وجمالي هما سبب ظهوري على الشاشة وبحمد ربنا، دي نعمة وهبهالي هعمل إيه مش هتنكر من شكلي.. ساعات بفكر أوحش نفسي علشان الناس بس.. بس خلاص بقى"، وتسببت مزحتها الأخيرة في صمت النجمة اللبنانية التي عجزت عن مجاراتها بعد هذا الرد.

شيماء سيف وفيروس كورونا

أشعلت شيماء سيف الأجواء بعد أن مازحت متابعيها بتعليق ساخر بسبب العزل المنزلي وحظر التجول المفروض كإجراء احترازي لمنع تفشي عدوى وباء فيروس كورونا، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام".

وقالت شيماء سيف في مقطع الفيديو: "أكتر حاجة عجباني في الوضع الحالي اللي إحنا فيه ده.. إن كلكو هتبقوا تخان زيي"، قاصدة بذلك أن الإقامة الجبرية منزلياً سيكون من شأنها تقليل الحركة والنشاط البدني، وكذلك استغلال وقت الفراغ في طهي وتناول شتى أنواع المقبلات والمشهيات والأطباق الدسمة، وبالتالي فإن متابعيها سيفشلون في مراقبة أوزانهم أو الالتزام بأنظمتهم الغذائية الصحية ومتابعة التمارين الرياضية.

تعليق شيماء سيف أثار ضحكات متابعيها الذين اعترفوا أنهم بدؤوا بالفعل في الشعور بزيادة أوزانهم بسبب تناولهم للطعام بشكل زائد عن الطبيعي نتيجة الجلوس في المنزل.