رهف القحطاني تستعرض شكلها بالبرقع وتطلب رأي متابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
رهف القحطاني تستعرض شكلها بالبرقع وتطلب رأي متابعيها

استعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية والمذيعة رهف القحطاني شكلها بالبرقع أمام متابعيها، وطلبت رأيهم حول ارتدائها له أو خلعه.

رهف القحطاني بالبرقع

وظهرت رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وهي تستعرض شكلها بعد ارتداء البرقع وإزالته مرة أخرى.

رهف القحطاني اختارت برقعا مطرزا بالسلاسل وقصيرا، باللون الأسود وجاءت السلاسل بلون ذهبي مميز، كما جاء شكل وطبيعة البرقع مناسبا للزي البدوي الذي ظهرت به رهف.

وجاء تصوير الفيديو على خلفية تواجد رهف القحطاني في قناة الصياهيد، حيث تغطي فعاليات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل من خلال عملها بالنشرة في القناة على تويتر، وتحرص القحطاني على ظهورها بالزي البدوي الذي يعتبر من ضمن الأزياء التراثية العربية.

وتفاعل عدد من المتابعين مع ظهور رهف القحطاني بالبرقع، وعبروا عن إعجابهم بشكلها وهي ترتديه، مؤكدين أنها إطلالة رائعة ومختلفة وطالبوها بارتدائه، من ناحية أخرى وبعد تداول الفيديو كان البعض حريصا على توضيح أن البرقع ليس مناسبا للظهور به على شاشات التليفزيون مؤكدين أن لكل مقام مقال.

ومؤخرا باتت رهف القحطاني راضية عن مكياجها بشكل كبير، حيث طلبت قبل عدة أسابيع أن تتقدم لها خبيرات التجميل بنموذج عمل لكي تختار إحداهن لتضع لها المكياج المناسب لشكل وجهها وبشرتها دون مبالغة أو ابتذال، وقد وجدت ضالتها، حيث تظهر بشكل دوري بدون فلاتر وهي سعيدة بالنتيجة.

وتشارك رهف القحطاني جمهورها الكثير من مقاطع الفيديو خلال عملها بالقناة ومن الكواليس، معربة عن سعادتها بكونها أصبحت مذيعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار