مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 01 ديسمبر 2022
مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Alberta Ferretti ريزورت 2023
مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2022
مجموعة Alberta Ferretti لربيع وصيف 2023

حافظت ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti على تركيزها الأساسي على احتياجات المرأة، حيث قامت بدمج أنوثتها المميزة وأناقتها في عرض متعدد الاستخدامات مجموعة ما قبل خريف 2023.

تصف ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti النساء بأفكارها وقالت في بيان صحفي لها: "أنا لا أنظر إلى نجوم السينما أو إلى أي شخصية ساحرة أخرى في الماضي أو الحاضر، للحصول على الإلهام، أنظر إلى النساء الحقيقيات، الطريقة التي يعشن بها، أحب أن أقرأ كيف تتغير الأوقات وكيف يمكن أن يكون لما أقوم به معنى في عالم اليوم"، كان توسيع نطاق عرضها محل اهتمامها مؤخراً، في محاولة للابتعاد عن فساتين الحفلات الأثيرية التي اشتهرت بتضمينها في مجموعاتها خيارات يومية أكثر اتساقاً.

السعي لتحقيق التوازن بين البراغماتية والرومانسية لم يكن دائماً طريقاً مباشراً لدار ألبرتا فيريتي، لمرحلة مجموعة ما قبل الخريف 2023، على الرغم من أنها بدت متوائمة بشكل أكثر إقناعاً.

تفاصيل مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2023

  • لقد تخلصت المصممة، من مظهر الملابس الداخلية الحسية الذي يعد اتجاهاً عصرياً تبنته بالفعل في وقت مبكر وقارنته بملابس خارجية جلدية قاسية أو بدلات رجالية مصممة خصيصاً، قالت مازحة: "لقد أطلقوا عليّ اسم ملكة الملابس الانزلاقيّة"، مشيرةً إلى فستان مبتذل من الساتان الأبيض السائل بتفاصيل من الدانتيل، ارتدته مع معطف ترنش عضلي نوعاً ما من الجلد الأسود. 
  • وعلى نفس المنوال، كان يرتدي سترة راكبي الدراجات النارية القوية فوق قيعان الجرس المزخرفة بأهداب غريبة الأطوار، في حين أن البنطال الرقيق المصنوع من الجلد الأسود المرصع كان متشابكاً مع بلوزة كروشيه مزينة بشكل متقن ومطلية باللك.
  • ومن هنا يأتي اختيار القطع السهلة، بما في ذلك البدلات المخملية السائلة والفساتين الساتان الجميلة والفساتين المصنوعة من الجيرسيه والسترات المنفصلة، بما في ذلك القطع المحبوكة الناعمة والغامضة والسترات الصوفية المعالجة بطبقة لامعة. 
  • ساهمت النسب الممتعة للسترات الجلدية والمعاطف، الدوقية في نقل الموقف اللامبالي.

أبرز القطع في مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2023

  • من ناحية الملابس، تم تخفيف الخياطة باستخدام المخمل الحريري بألوان الجواهر والأقمشة الداكنة الناعمة، كانت البدلات الظلية ممدودة وانسيابية، في حين أضافت البلوزات الشاعرة من الدانتيل الشانتيلي المتلألئة من السترات الفضفاضة لمسة رومانسية من فيريتي.
  • نظرت المصمم أكثر إلى الرموز المحفورة في الحمض النووي للعلامة التجارية أثناء استحضار مجموعة تمزج بين أساسيات النهار مع ملابس الحفلات البراقة والخياطة الرجالية بأحجام شبيهة بالأزياء الراقية والتطور الخالد مع تنبيهات موسيقى الروك أند رول الأكثر حداثة، مما يترك للنساء مساحة شخصية التفسير.
  •  قالت المصممة: "أعتقد أن الرومانسية هي قوة وليست نقطة ضعف، هذا ما يجعل المرأة مغرية وفريدة من نوعها"، في الواقع، نظراً لأن عالم اليوم يجعل الإيمان بالأحلام أكثر صعوبة من أي وقت مضى، فربما تساعدنا الموضة في استخدام الخيال والخيال للتعبير عن هويتنا.