مجموعة Azzaro هوت كوتور 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 يناير 2022
مجموعة Azzaro هوت كوتور 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور خريف 2022
مجموعة Dior هوت كوتور خريف 2022
مجموعة Balenciaga هوت كوتور خريف 2022

لقد بنى مصمم الأزياء أوليفييه تيسكينز سمعة يحسد عليها في الرومانسية من خلال وريسونات الدانتيل والفساتين الرشيقة والخط المثالي من الأفكار الرئيسية لعمله منذ أواخر التسعينات، عندما بدأ علامته التي تحمل اسمه في باريس، ما لم يكن مرتبطاً بشكل وثيق برؤيته المتطورة للأنوثة هو الترتر، لكن هذا تغير منذ أن تولى أعلى وظيفة إبداعية في دار أزياء Azzaro قبل عامين، حيث كان يصنع الأزياء الراقية هوت كوتور واحتضن كل الأشياء اللامعة.

تفاصيل مجموعة Azzaro هوت كوتور 2022

  • كانت الانسيابية هي شعار الموسم وقد تخللت مجموعات التونيك والبنطلونات المحبوكة المعدنية المرقطة والبدلات اللامعة ذات الظلال المتقلبة من الرمادي والكراميل والأزرق الروسي.
  •  كانت فساتين السهرة الطويلة التي لا تُنسى، المقطوعة لإظهار الظهر وتركت تنانيرها طويلة ومثيرة وبعضها برقبة عميقة على شكل V وشرائط بالكاد مزينة بالكريستال، كانوا يذكرون بأنواع العباءات التي ارتدتها تشارليز ثيرون وكيت بلانشيت وهالي بيري على السجادة الحمراء في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وتتناسب مع التعطش الحالي لعام 2000 دون المساومة على صقلها، قال تيسكينز في بيان له: "إنه ذو بريق وسهل، لكن ليس هناك الكثير من البناء".

مجموعة Azzaro هوت كوتور 2022

  • على الرغم من هذه الأشهر المنكوبة بفيروس كوفيد من أحداث السجادة الحمراء القليلة، إلا أنه حقق نجاحاً خاصاً مع الملابس الرجالية وتضمنت اللمسات البارزة واللامعة على بدلة مقلمة والمشارب منتقاة بالترتر الفضي وبدلة سوداء من قطعتين متناثرة برقبة دائرية من الفينيل.
  •  على الرغم من ذلك، فإن بعض القطع الأكثر روعة في صالة العرض لن يتم تعديلها للفيلم الذي تم عرض مجموعة ربيع 2022 بدلاً من العرض، قال Theyskens: "يبحث الناس عن اللغة الجديدة، لكنني أريد أن أواصل العمل أيضاً على الطراز القديم، الذي أحبه". 
  • اختار الألوان بعناية واختار الظلال الباهتة، الفضي، إيماءة إلى السبعينات، تعمق Theyskens أيضاً في استكشافه المستمر للترتر، باستخدام مجموعة متنوعة من الأحجام وصولاً إلى الحجم الجامبو الضخم، بتأثير مجرد، امتد الترتر على بعض الفساتين الطويلة والمرنة أيضاً والتي ظهر القليل منها بفتحات دائرية من توقيع أزارو.

بدأ العملاء في البحث عن خدمات مصممة حسب المقاس في مواعيد فردية وطلبوا إعادة تشكيل القطع من الأرشيف، إنه يفكر في إعادة صنع بلوزات الكروشيه والتسلسل الشهيرة من السبعينات، لكن كل شيء في الوقت المناسب، قال: "في هذه اللحظة، أضع خياري على الأشياء التي أشعر أنها لا تتأثر بمرور الزمن".

هذا وصف مناسب لمعظم الملابس في المجموعة، خذي البدلة التي تأتي مع تطور، سترة ذات قصة كلاسيكية مغطاة بالترتر الفضي وبنطلون متناسق مع قميص بياقة مدورة رمادي غامق انسيابي.