مجموعة Cult Gaia لخريف 2022-2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأحد، 04 سبتمبر 2022
مجموعة Cult Gaia لخريف 2022-2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Courrèges لخريف وشتاء 2022-2023
مجموعة Emilio Pucci لخريف 2022-2023
مجموعة حقائب Dior لخريف وشتاء 2022-2023

تعيش امرأة Cult Gaia في صيف دائم، أينما وجدت نفسها في العالم، فهي على استعداد للاحتفال ومسلحة بحقيبة مليئة بالريش والفساتين المزينة مع قطع وفيرة، لكن كيف تترجم مصممة الأزياء ياسمين لاريان حكمت رؤيتها المشمسة إلى مجموعة الخريف؟ بكل بساطة تذهب للأجواء الدافئة.

على الرغم من صور عارضات الأزياء في الصحراء، استوحت ياسمين لاريان حكمت من زلاجة التزلج القديمة، الموصوفة في ملاحظات المجموعة بأنها "جريئة"، تقول حكمت عن مصدر إلهامها: "إنها تنخرط بالتأكيد في فكرة التزلج ما بعد التزلج"،  يأتي الصقيع في الغالب في اختيارات القماش ويستخدم ظل اللون الأزرق المجمد بكثرة في العديد من القطع، حيث تبدو جميع الملابس مناسبة بشكل أفضل للمناخ الدافئ باستثناء حفنة من الأكمام الطويلة والسترات في المجموعة، تقول: "لقد ألهمتني حقاً لطريقة التي يبدو بها القماش تحت الشمس في الشتاء أو الجليد".

تفاصيل مجموعة Cult Gaia لخريف 2022-2023

  • كانت  الملابس رياضية في المجموعة هي بنطلون أزرق قزحي للساق مستقيمة وطقم بأزرار قصيرة متناسقة بأكمام طويلة ورباط عند الخصر.
  • ومجموعة مماثلة باللون الوردي ولكن مع سروال فضفاض عند الكاحل يتم ارتداؤه مع قميص طويل بياقة مثبتة ببعضها البعض بواسطة رابطين ذهبيين.
  •  تصف ملاحظات المجموعة الملابس بأنها "غير موسمية" ويمكن "ارتداؤها مع أي مناخ أو مناسبة".
  • تعتمد بقية المجموعة على توقيعات الدار هناك فساتين مع فتحات عند الوركين وقوابض منحوتة وسترات بوليرو مغطاة بالريش لإضافة أكمام إلى فستان صغير حريري
  • أكبر انطلاقة هذا الموسم هي البدلة التي ظهرت في المجموعة مع سترة رمادية مصممة خصيصاً بأكتاف صندوقية وياقة مربعة حادة، باستثناء السراويل القصيرة التي تتميز بفتحة في الساق مقترنة بها.
  • فمهما كان الطقس، تلتصق لعبة Cult Gaia muse بقطعها المميزة.

أبرز القطع في مجموعة Cult Gaia لخريف 2022-2023

  • من الصعب تصديق أن عام 2022 يمثل 10 سنوات في العمل بالنسبة لدار الأزياء التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً له والتي بدأت بالعمامات وتيجان الزهور قبل أن تصبح جادة بشأن حقائب اليد وتصل إلى ابتكارات الدار مع حقيبة Ark المصنوعة من الخيزران ذات الأسعار المناسبة.
  • منذ ذلك الحين، توسع خط الإكسسوارات ليشمل الملابس الجاهزة والمجموعات المحبوكة وملابس السباحة والأحذية التي تحمل الكثير من المنطقية بالنسبة للسعر.
  • كانت الفساتين يدوية بتفاصيل مقطعة وأخرى ثلاثية الأبعاد مع قطع سترة ملفوفة مضلعة ومجموعات السراويل وأطقم سترة وسراويل من الحرير بأهداب الجواهر.
  • جاءت بدلات الحرير مع تفاصيل سلسلة وسترات من ريش النعام مع تنورة الترتر أومبير. 

ملخص مجموعة Cult Gaia لخريف 2022-2023

كان الأمر يتعلق بالعودة إلى جذور الدار ولكن أيضاً الظهور بشكل عصري، كما قالت مصممة الأزياء عن المزاج اللطيف للمجموعة، مع تصميم أعمق في الفئات لبعمرية، مع مزيد من التركيز على نمط الحياة لجميع الأعمار، تعمل ياسمين لاريان حكمت على زيادة تأثيرها بثبات.